• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تمناه في البايرن ويحلم بتدريبه مع «السامبا»

جوارديولا.. «مجنون نيمار» !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 مايو 2015

محمد حامد (دبي)

كشف الحارس البرازيلي السابق جوليو سيرجيو عن تفاصيل الحوار المثير الذي جمعه مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للبايرن في وقت سابق، حيث أكد أن جوارديولا معجب بالنجم البرازيلي نيمار لاعب البارسا إلى حد «الهوس»، فقد كان يتمنى أن يحصل البايرن على خدماته، ولكن إدارة النادي البافاري فضلت التعاقد مع الألماني ماريو جوتزه. وقال سيرجيو في تصريحات نشرتها صحيفة «موندو ديبورتيفو» إن جوارديولا كان يتمنى تدريب المنتخب البرازيلي في مونديال 2014، خاصة أنه تم ترشيحه وفقاً لتقارير إعلامية لهذه المهمة عام 2012، عقب رحيله عن تدريب الفريق الكتالوني، ولكن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، سارع بتعيين لويز فيليبي سكولاري ليقطع الطريق على جوارديولا.

وكشف الحارس البرازيلي السابق والمدرب الحالي، عن أن جوارديولا أسر له، بأنه في لو كان قد تولى تدريب البرازيل في مونديال 2014، لكان في مقدروه أن يحصل على كأس العالم في ظل وجود لاعب موهوب مثل نيمار.

والمفاجأة الأخرى التي تؤكد إعجاب المدير الفني للبايرن بالنجم البرازيلي نيمار، أنه كان يفضل التعاقد معه بدلاً من جوتزه، ويبدو أن ذلك يفسر لماذا لا يحصل اللاعب الألماني على الكثير من الفرص في التشكيلة الأساسية للبايرن، فقد أصر أولي هوينس على جلب جوتزه، وأبدى تخوفه من التعاقد مع نيمار، اعتقاداً منه أنه لن يتكيف بسهولة مع «البوندسليجا»، كما أن المقابل المالي للصفقة كان كبيراً، ولم يكن لدى إدارة البايرن استعداد لتلبية مطالب سانتوس المالية.

وكانت مباراة البايرن والبارسا قد شهدت تألقاً لافتاً لنيمار الذي سجل ثنائية في مرمى مانويل نوير في أليانز أرينا، كما سجل هدفاً في مباراة الذهاب بالكامب نو، وظهر جوارديولا وهو يداعب نيمار، فيما رد الأخير بابتسامة عريضة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا