• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

افتتاح دورة الرخصة (D) بإشراف مدربة مواطنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

افتتح محمد عبدالله هزام الظاهري، الأمين العام بالوكالة لاتحاد الكرة، صباح أمس، فعاليات الرخصة التدريبية (D) التي تقام بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي بمقر اتحاد الكرة في دبي، خلال الفترة من 17 إلى 21 مايو الجاري.

ويشارك في الدورة 30 دارساً ودارسة، تحت إشراف حورية الطاهري وعمر الحمادي، ويشتمل البرنامج على محاضرات نظرية وجوانب عملية تطبيقية.

يشار إلى أن الدورة تعد هي خطوة أولى لـحورية الطاهري، مساعدة مدرب منتخبنا الوطني الأول للسيدات، بعد تخرجها من دورة المحاضرين الآسيويين التي أقيمت في دبي خلال سبتمبر الماضي، ويعمل اتحاد الكرة على تأهيلها لتصبح محاضرة محلية معتمدة من قبل الاتحاد القاري، على أن تشرف على عدد من الدورات بعدها لتصبح محاضرة على صعيد القارة الصفراء.

من جانبها، أشارت مساعدة مدرب منتخبنا الوطني للسيدات إلى أنها ستتولى زمام أمور دورة الرخصة التدريبية (D)، للدارسات من المدربات المواطنات، لافتة إلى أنها تصبو لأن تصبح محاضرة آسيوية كأول مدربة خليجية، وتطمح كذلك لأن تصبح محاضرة معتمدة من الاتحاد الدولي «الفيفا»، علماً بأن حورية الطاهري تحمل الرخصة (A)، ومن المنتظر أن تنال رخصة المحترفين في الدورة المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا