• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

9.6 مليار درهم أصول الشركة

أرباح «الواحة كابيتال» الربعية تنمو 20٪ إلى 182.2 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 مايو 2015

أبوظبي(الاتحاد)

ارتفعت الأرباح الصافية لشركة الواحة كابيتال بنسبة 20.2% خلال الربع الأول من العام الحالي لتصل إلى 182.2 مليون درهم، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وحسب البيانات المالية للشركة، حافظت الواحة كابيتال على قيمة أصولها بحدود مستوياتها السابقة لتبلغ 9.6 مليار درهم، كما بلغ اجمالي حقوق المساهمين في نهاية الربع الأول من العام الحالي نحو 3,6 مليار درهم ارتفاعا من 2,5 مليار درهم في الفترة نفسها من العام الماضي.

وقال حسين جاسم النويس، رئيس مجلس إدارة شركة الواحة كابيتال: «إن النتائج المالية التي حققتها الواحة في الربع الأول من العام جاءت لتؤكد المكانة الرائدة التي وصلت إليها في مجال الاستثمار محلياً وإقليمياً وعالمياً».

وأكد أن الشركة تمكنت من تعزيز قدرتها على تحقيق أرباح مستدامة من خلال بناء محفظة استثمارية متنوعة ذات أداء جيد في مختلف القطاعات الاقتصادية، مؤكداً أن الشركة تعتزم الاستثمار 4 مليارات درهم في عدد من القطاعات الواعدة خلال السنوات الخمس القادمة من بينها قطاع الطاقة والبنية التحتية والرعاية الصحية والتعليم.

من جانبه، قال سالم راشد النعيمي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للواحة كابيتال: «نجحت الواحة كابيتال في مواصلة تحقيق عوائد قوية على حقوق المساهمين خلال السنوات الماضية، وذلك بفضل الاستراتيجية المرنة التي تتبعها الشركة عند اتخاذ قراراتها الاستثمارية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا