• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

وفاة طفل مواطن غرقاً في أم القيوين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 مايو 2014

سعيد هلال (أم القيوين)

توفي مساء الخميس الماضي طفل مواطن يدعى «ع. ع»، يبلغ من العمر 3 سنوات، إثر تعرضه لحادث غرق في البحر على شاطئ منطقة الدار البيضاء بأم القيوين.

وتعود تفاصيل الحادثة، إلى ذهاب الطفل برفقة والده وأشقائه لممارسة السباحة في الساعة السادسة مساء، وأثناء لهوهم على الشاطئ ابتعد عنهم والدهم يسبح في وسط البحر، ليفاجأ عند عودته بتعرض ابنه للغرق، على الرغم من ارتدائه سترة النجاة، فأخرجه وحاول إسعافه وإنعاش قلبه، فلم يستطع، ونقله إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة.

وناشد الرائد عبيد علي بن فاضل، رئيس مركز شرطة المدينة الشامل بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين، أولياء الأمور بضرورة مراقبة أبنائهم أثناء ممارسة السباحة، وعدم تركهم بمفردهم، والتأكد من ارتدائهم سترة النجاة، وربطها بشكل جيد، محذراً في الوقت نفسه من خطورة السماح للأطفال بالسباحة في الأماكن التي تكثر فيها التيارات البحرية.

وقال: «إن معظم الأسر تصطحب أطفالها للشواطئ خلال فترة إجازة الصيف لممارسة السباحة، وبالتالي فإن من الواجب على ولي الأمر مراقبة أبنائه في كل لحظة أثناء وجودهم على الشواطئ أو في أحواض السباحة، وذلك حفاظاً على سلامتهم من التعرض للغرق».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض