• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الداخلية» تستعد لمشروع تصنيف مراكز خدمة المتعاملين 2014

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 مايو 2014

ناقش فريق تطوير الخدمات في وزارة الداخلية، استعدادات مراكز خدمة المتعاملين بالوزارة للمشاركة في مشروع تصنيف مراكز خدمة المتعاملين لعام 2014.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي الثالث لعام 2014، الذي عقده فريق تطوير الخدمات بالوزارة، في مركز خدمات الدفاع المدني بالإدارة العامة للدفاع المدني في دبي، ضمن برنامج لقاءاته الدورية.

حضر الاجتماع اللواء خبير راشد ثاني المطروشي، قائد عام الدفاع المدني بالإنابة، والمقدم ناصر خادم الكعبي، مدير إدارة خدمة المتعاملين في الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء؛ بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، رئيس الفريق.

واستعرض الفريق في اجتماعه الإجراءات التصحيحية لفرص التحسين الواردة في التقرير التقييمي لمراكز خدمة المتعاملين التي شاركت في المرحلة الإلزامية لعام 2013، ومشروع المستودع الإلكتروني للخدمات، كما ناقش عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله ذات الصلة بخدمة المتعاملين وتطوير الخدمات بوزارة الداخلية. وأكد اللواء المطروشي حرص وزارة الداخلية على التميز في خدمة المتعاملين والارتقاء بالخدمات المقدمة لمتعاملي وزارة الداخلية في قطاعاتها المختلفة وفق أفضل الممارسات العالمية.

من جانبه ثمّن المقدم ناصر الكعبي جهود القيادات الشرطية بمختلف القطاعات في دعم مشاريع ومبادرات التطوير المستمر للخدمات بالوزارة، لافتاً إلى حرص القيادة الشرطية في المتابعة المستمرة لكافة مشاريع تطوير الخدمات، وتقديم الدعم اللازم لفرق العمل لتمكينها من أداء مهامها وواجباتها على الوجه المنشود الذي يلبي تطلعات وزارة الداخلية في تطوير منظومة الأداء المؤسسي؛ وتحسين أداء وكفاءة الخدمات الحكومية المقدمة للمتعاملين في مراكز تقديم الخدمة بوزارة الداخلية. وأشار إلى أهمية متابعة تأهيل وتدريب فريق تطوير الخدمات الرئيسي بالوزارة، وفرق تطوير الخدمات الفرعية في جميع قطاعاتها المختلفة على معايير برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة؛ لصقل معارفهم وتنمية قدراتهم وتأهيلهم ليصبحوا مقيّمين معتمدين وليتمكنوا من أداء برنامج التقييم الذاتي على مراكز خدمة المتعاملين بشكل فعال. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض