• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مبادرة خير «أهلاوية»

الهدف «الأحمر» بـ1000 درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

أطلق النادي الأهلي ومشاريع قرقاش مبادرة «الهدف بـ1000» الخيرية، التي تهدف إلى أن تقوم مشاريع قرقاش بدفع مبلغ 1000 درهم لمركز راشد للمعاقين مقابل كل هدف يسجله لاعبو الأهلي في الموسم الحالي على ملعبه وخارجه، وكذلك في حال تسجيل أي من لاعبي الأهلي الدوليين مع المنتخب.

أعلن هذه المبادرة الخيرية في المؤتمر الصحفي، الذي عقد أمس بمقر مركز راشد للمعاقين، بحضور عبيد سعيد نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المدير التنفيذي، وشهاب قرقاش رئيس مجلس إدارة مشاريع قرقاش، ومريم عثمان الرئيس التنفيذي لمركز راشد للمعاقين، وبحضور نجمي «الفرسان» رودريجو ليما وماجد حسن.

من جهته، أعلن عبيد سعيد عن سعادته بمشاركة الأهلي في هذه المبادرة الخيرية، التي تأتي تقديراً لشريحة مهمة من المجتمع، وهي شريحة (فرسان الإرادة)، وقال: «لا شك في أننا في النادي الأهلي سعداء بهذه المبادرة التي تعتبر هي الأولى في الشرق الأوسط، ومن هذا المنطلق أؤكد أن الشراكة بين النادي الأهلي وقرقاش تعتبر طويلة الأمد، كما اعتبر أن المبادرة تفيد كل الأطراف في هذه المبادرة».

فيما وجه شهاب قرقاش شكره إلى النادي الأهلي ومركز راشد على هذه المبادرة الخيرية، مؤكداً أن «مشاريع قرقاش» تتشرف بالمشاركة في هذه المبادرة، لكونها مؤسسة وطنية وتعد جزءاً من المجتمع، وقال: «ارتباطنا دائماً يكون مع الأوائل، وهو ما يجسده ارتباطنا بالنادي الأهلي؛ لذلك نتطلع لهذه المبادرة، التي تنضوي على تقديم مبلغ 1000 درهم للمركز مقابل كل هدف يسجله لاعبو الأهلي في هذا الموسم، ونتمنى أن تكون هذه البادرة دافعاً للاعبين من أجل دعم المركز، نتمنى النجاح للنادي الأهلي، الذي يعتبر نجاحاً لمركز راشد».

وشرحت مريم عثمان الأهداف، التي يسعى مركز راشد للمعاقين إلى تحقيقها، ومنها تقديم الخدمات وتأهيل الطلبة المعاقين بمعايير عالمية، مشيرة إلى أن المركز يسعى لتحقيق استراتيجية دبي التي تهدف لأن تكون دبي صديقة للمعاقين مع حلول عام 2020.

وأضافت: «أي مركز لذوي الإعاقة يحتاج إلى دعم من أجل الاستمرارية وتقديم خدمات أفضل، وأعتقد أن مجموعة قرقاش ظلت دائمة المساهمة والدعم بعدد من المبادرات، واليوم أسعدتنا هذه المبادرة من النادي الأهلي».

في الوقت نفسه، أعرب نجما الأهلي ماجد حسن وليما عن سعادتهما بالوجود في حدث الإعلان عن هذه المبادرة، وسعادتهما أكبر لمشاركتهما في عمل خير مميز يعود بالنفع على قطاع كبير من المجتمع، مؤكدين أن المبادرة ستكون دافعاً قوياً لجميع لاعبي الأهلي على تسجيل الأهداف للمشاركة في هذا العمل الخيري، وكذلك تحقيق الفوز لناديهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا