• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«أمرُك» يوقع عقدي صيانة مع «كلية الاتحاد» و«الدولية للطيران»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

وقع المركز العسكري المتقدم للصيانة والإصلاح والعَمرة «أمرُك»، عقدين تجاريين للصيانة والإصلاح والعَمرة مع كلٍ من كلية الاتحاد للطيران، والأكاديمية الدولية للطيران (أفق)، اللتين تتخذان من مدينة العين مقراً لهما.

ويأتي توقيع العقدين، البالغة مدتهما عام، في إطار توسيع خدمات الدعم العسكري التي يوفرها «أمرُك»، إذ يشمل العقد الأول مع «كلية الاتحاد للطيران» التركيز على توفير الخدمات للطائرات ذات الجناح الثابت، فيما يتضمن العقد الثاني مع الأكاديمية الدولية للطيران (أفق) توفير الخدمات لأسطول الأكاديمية من الطائرات المروحية في مدينة العين.

ويصل إجمالي قيمة العقدين إلى 36 مليون درهم، ويتم تنفيذهما بموجب الترخيص «سي إيه آر - 145» الممنوح لـ «أمرُك» من قبل الهيئة العامة للطيران المدني بدولة الإمارات.

وقال فهد غريب الشامسي، الرئيس التنفيذي لـ «أمرُك»: «يسعدنا التعاون مع مؤسستي التدريب الإماراتيتين اللتين تحققان نجاحات كبيرة. ويأتي هذا التعاون في إطار حرص أمرُك المتواصل على الاستثمار في مبادرات من شأنها تحقيق النمو المستقبلي لصناعة الطيران في دولة الإمارات، ويمثل تحقيق النمو لأعمالنا انطلاقاً من مدينة العين هدفاً استراتيجياً على المدى الطويل، حيث نواصل من خلال هذين العقدين مع كلية الاتحاد للطيران والأكاديمية الدولية للطيران (أفق) التوسع المستمر في مجموعة خدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة سواء في دولة الإمارات، أو على مستوى مناطق جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا».

ويعتبر العقدان التجاريان بمثابة استكمال لعدد كبير من العقود في مجال الخدمات العسكرية التي ينفذها «أمرُك» حالياً داخل دولة الإمارات وعلى امتداد المنطقة. وتحافظ مدينة العين على مكانتها كمنطقة تركيز جغرافي بالنسبة لـ«أمرُك»، في الوقت الذي يتم تطوير أحدث مركز تميز لخدمات الدعم العسكرية ضمن مجمّع «نبراس» لصناعة الطيران في مدينة العين، الذي يتخذ من مطار العين الدولي مقراً له. ومن المقرر أن يوفر هذا المركز حلول صيانة مبتكرة، ودرجة عالية من الثقة على أساس الأداء، وإدارة لجميع مراحل حياة المنتج، مع أسعار تنافسية، وكل ذلك من موقع واحد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا