• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

سجل هدفه الخامس في ثلاث مباريات

بالوتيلي يقود نيس للصدارة.. ويخرج مطروداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أكتوبر 2016

باريس (رويترز)

قدم ماريو بالوتيلي عرضاً يحمل بصمته ليسجل هدفاً، ويمنح فريقه نيس الفوز 2-1 على لوريان ويرتقي لصدارة دوري الدرجة الأولى الفرنسي وبعدها طرد اللاعب في الوقت المحتسب بدل الضائع. وسجل المهاجم الإيطالي هدفه الخامس في ثلاث مباريات بالدوري، بعدما هز الشباك قبل أربع دقائق من نهاية المباراة. وكان بنيامين موكاندجو أدرك التعادل للوريان ليلغي هدف التقدم لريكاردو بيريرا.

وطرد بالوتيلي الذي انضم إلى نيس من ليفربول في صفقة انتقال حر قبل انطلاق الموسم الجديد، بعد مرور دقيقتين من الوقت المحتسب بدل الضائع لحصوله على الإنذار الثاني. وبدأ نيس المباراة بقوة، وسجل من أول فرصة، بعد مرور 11 دقيقة عندما هز بيريرا الشباك بتسديدة منخفضة، وأدرك موكاندجو التعادل في الدقيقة 61 بعد تمريرة من محمد مارا.

وسجل بالوتيلي هدف الفوز من تسديدة رائعة من عند حافة منطقة الجزاء قبل وقت قصير من طرده عقب مشادة مع ستيفن موريرا.

ويملك نيس 20 نقطة من ثماني مباريات، ويتفوق بنقطة على جاره موناكو الذي سحق ميتز 7-صفر. ويحتل باريس سان جيرمان حامل اللقب الذي تفوق على بوردو 2-صفر المركز الثالث برصيد 16 نقطة. وتغلب أولمبيك ليون على غريمه اللدود سانت ايتيين 2-صفر على أرضه بفضل هدفي سيرجي داردر ورشيد غزال بواقع هدف في كل شوط ليرتقي للمركز الخامس برصيد 13 نقطة ويترك منافسه في المركز التاسع. وفي مباراته رقم 2368 في دوري الأضواء معادلاً الرقم القياسي لسوشو تعادل أولمبيك مرسيليا 1-1 مع مضيفه انجيه، بعدما ألغى بيريك كابل هدف فلوريان توفين في الوقت المحتسب بدل الضائع، ويحتل مرسيليا المركز 14 برصيد تسع نقاط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا