• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

المغرب أسفي يتأهل رغم الخسارة بثلاثية

اكتمال عقد المربع الذهبي لكأس العرش

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أكتوبر 2016

جمال اسطيفي (الرباط)

أكملت فرق أولمبيك آسفي، والدفاع الجديدي، واتحاد طنجة عقد المربع الذهبي لمسابقة كأس العرش، عقب ضمانها أول أمس الأحد للتأهل لتنضم إلى المغرب الفاسي الذي كان أول المتأهلين إلى هذا الدور.

وضمن أولمبيك آسفي تأهله برغم خسارته بثلاثة أهداف نظيفة أمام مضيفه الفتح الرباطي، وهي النتيجة نفسها التي كان فاز بها أولمبيك آسفي ذهابا. واحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي انتهت لصالح أولمبيك آسفي 4/2.

وانتهى الشوط الأول متعادلاً دون أهداف، لكن الفتح انتفض في الشوط الثاني وأحرز ثلاثة أهداف دفعة واحدة.

وأحرز نايف أكرد الهدف الأول في الدقيقة 53 إثر كرة مرتدة من العارضة، قبل أن يضيف محمد فوزير الهدف الثاني في الدقيقة 62 من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 70 أحرز أدم النفاتي الهدف الثالث، وسيضرب أولمبيك آسفي موعدا في نصف النهائي أمام الدفاع الجديدي. وبلغ الدفاع الجديدي هذا الدور، عقب عودته من مدينة بركان بتعادل دون أهداف، مستفيدا من فوزه ذهابا بثلاثة أهداف لصفر. وكاد الدفاع الجديدي أن يعود بالفوز من بركان، لولا صلابة حارس الأخير الذي تصدى العديد من الفرص السانحة للتسجيل. وفي مباراة أخرى، تأهل اتحاد طنجة إلى المربع الذهبي عقب فوزه على اتحاد الخميسات بهدف لصفر، علما أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت متعادلة بهدف لمثله. ونجح عبد الغني معاوي في إحراز هدف الفوز لاتحاد طنجة في الدقيقة 39، علما أنه أضاع ضربة جزاء في الدقيقة 26.

وأكمل الفريقان المباراة بعشرة لاعبين، إذ تم طرد كمال الصالحي من اتحاد الخميسات في الدقيقة 26 وأيوب الخالقي من اتحاد طنجة في الدقيقة 76.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا