• الجمعة 27 شوال 1438هـ - 21 يوليو 2017م

فريد روتن: هدفنا البقاء في الصدارة وكسب التحدي الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

اعتبر الهولندي فريد روتن مدرب الشباب، أن ملاقاة النصر اليوم تعتبر تحدياً جديداً بالنسبة إلى الجوارح أمام الفرق القوية المرشحة للمنافسة على الألقاب والبطولات.

وتمنى روتن أن يبتسم الحظ لفريقه اليوم بعد أن تخلى عنه أمام الأهلي في الجولة الماضية، بخسارة النقاط الثلاث في الوقت بدل الضائع، وبعد تساوي الأهلي والشباب والنصر في المركز الأول، لأن أهمية اللقاء تكمن في فك الارتباط، معترفاً بأن فريقه يدرك منذ البداية صعوبة المنافسة في المجموعة الثانية، والتي تضم نخبة من أقوى الفرق المعنية بالتتويج بالألقاب، لذلك فهو يسعى إلى تقديم أفضل ما عنده والسعي للعودة إلى النتائج الإيجابية والبقاء في الصدارة.

أما في ما يتعلق بتأثير خسارة الديربي في الجولة الماضية على فريقه، أجاب روتن بأن الشباب قدم مباراة قوية أمام الأهلي، وكان يستحق الخروج بنتيجة إيجابية، بعد أن كان قريباً من ذلك في الشوط الثاني، مشيراً إلى أن خسارة مباراة بين خمسة لقاءات خاضها الأخضر حتى الآن لا يعتبر أمراً محبطاً، ولا يمكن أن يؤثر سلباً في معنويات اللاعبين.

وأبدى مدرب الشباب ثقته في لاعبيه وقدرة الفريق على تقديم كرة جميلة، واللعب بندية مع الفرق الكبرى.

وبالنسبة لمنافسه النصر، أبدى روتن إعجابه بالعميد، الذي يعتبره من أفضل الفرق بالدوري لأنه يقدم كرة جميلة، ويملك مؤهلات جيدة تساعده على تقديم عروض قوية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا