• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أجيري: نسعى لاستعادة الثقة بحسم المباراة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أكتوبر 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

أكد خافيير أجيري مدرب الوحدة أن فريقه يسعى لفتح صفحة جديدة بتحقيق الفوز على الإمارات، وكسب الثقة بعد سلسلة من النتائج غير المرضية رغم الأداء الجيد في بعض المباريات التي خاضها حتى الآن في بطولتي كأس الخليج العربي والدوري، معتبراً أن الدفاع عن لقب الكأس أصبح صعباً، لكنه ليس مستحيلاً، حيث يتطلب حصد النقاط التسع المتبقية حتى يصل إلى النقطة العاشرة، والتأهل إلى نصف النهائي، على أمل أن تخدمه بقية نتائج المنافسين في المجموعة.

وقال أجيري: قدمنا مباراة سيئة أمام الوصل، ولم نلعب جيداً، ونحتاج إلى وقفة وتقديم أداء قوي وتتويجه بانتصار يسعد الجمهور، ونحن نأسف على ما قدمناه أمام الوصل، ونسعى للتعويض في هذه المباراة، خاصة أننا لم نحقق أي فوز حتى الآن منذ البداية وفي مباراتينا مع الجزيرة في الكأس والدوري والظفرة وحتا لم نلعب بشكل سيئ، لكن النتيجة لم تكن في صالحنا، وليست لدينا أعذار مثل التحكيم أو الحظ، ويجب أن تكون لدينا ردة فعل سريعة في مباراتينا المقبلتين لخوض غمار الدوري بشكل قوي، وألا نسمح مجدداً بأي خسارة.

وأضاف: نحاول أن نطور من أداء الفريق، وحتى الآن لم نصل إلى المستوى المتوقع، على الرغم من أننا نلعب تقريباً بالتشكيلة نفسها التي اعتمدنا عليها في الموسم الماضي، وانتداباتنا للاعبين جدد كانت محدودة، وفي مباراتنا مع الإمارات ستكون غياباتنا معروفة، وهي متمثلة في الدوليين فالديفيا وجوجاك وحمدان الكمالي، بجانب لاعبينا الخمسة في منتخب الشباب، لكن لدينا 18 لاعباً جاهزاً لخوض المباراة.

وأوضح مدرب الوحدة أنه سيمنح الفرصة لعدد من اللاعبين، الذين لم يجدوا الفرصة للمشاركة كأساسيين في المباريات السابقة، مشيراً إلى أنه في الموسم الماضي منح الشباب فرصة أكبر للعب عن الموسم الذي سبقه.

واتفق المدرب المكسيكي مع الآراء التي تتحدث عن عدم تقديم اللاعب المجري لمستوى جيد حتى الآن، وقال: نعم لم يقدم أفضل ما لديه، تحدثت معه واللاعب اتفق معي في أنه لم يظهر بالمستوى المنتظر منه، وهو لم يشارك في الإعداد مع الوحدة أو ناديه السابق بعد أن خاض مع منتخب بلده بطولة أمم أوروبا، ويعاني على المستوى البدني، بالإضافة إلى الرحلات التي يقوم بها من هنا إلى بلده للمشاركة مع المنتخب في حالة مشابهة لقصة فالديفيا الموسم الماضي.

من جانبه قال ناصر عبد الهادي لاعب الوحدة أن الحظوظ في الدفاع عن اللقب والتأهل إلى نصف النهائي صعبة، لكنها تبقى قائمة، وأنه ما على الفريق إلا الحرص على حصد نقاطه المتبقية في مبارياته بالمجموعة.

وأقر اللاعب بأن بداية فريقه لم تكن جيدة، وتمنى أن تكون مباراة الإمارات بمثابة انطلاقة للفريق نحو الانتصارات وتحقيق أهدافه هذا الموسم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا