• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

دونيس: سأدفع بأفضل 11 لاعباً لحسم اللقاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أكتوبر 2016

علي معالي (الشارقة)

قال اليوناني دونيس مدرب فريق الشارقة: كل مباراة مختلفة عن الأخرى، كذلك البطولات تختلف، ما بين دوري الخليج العربي وكأس الخليج العربي، وخلال الفترة الأخيرة عمل فريقي بشكل جيد من خلال تدريبات يومية بالنادي، وأظهر الجميع التركيز العالي في المران، ومن المهم بالنسبة لي كمدرب أن أشاهد الفريق يتطور من مباراة لأخرى، بل ومن تدريب إلى آخر.

وقال: نلعب أمام نفس المنافس بعد أن حققنا عليه الفوز منذ فترة قصيرة، ولكن هذه منافسة أخرى في بطولة مختلفة وأتوقع ألا تكون سهلة بالنسبة لنا، بعد أن خسر حتا مباراتين متتاليتين بنتيجة كبيرة لذا نتوقع أن يلعبوا بقوة وسيكونون أكثر نظاماً وأن يحاولوا التعويض.

تابع: تدربنا بقوة في الأيام الأخيرة، وتم التركيز على تدريبات هجومية أداها اللاعبون بشكل جيد وأخرى دفاعية تميز فيها اللاعبون أيضاً، وأنا سعيد بالمستويات التي ظهرت في التدريبات والمجهود الكبير المبذول، ومن المهم بالنسبة لي تطور الأداء من مباراة لأخرى ومن تدريب لآخر.

وأضاف: في كل مباراة أحرص على الدفع بأفضل 11 لاعباً في أرض الملعب، عندما تسنح للاعب الفرصة بالتواجد في التشكيلة، فلابد أن يستثمرها ويؤكد أحقيته وجدارته في اللعب، والأولوية هي تطوير الفريق حتى نلعب بشكل جيد ونتطور من مباراة لأخرى.

وتحدث دونيس عن صفقة الحسن صالح قائلاً: أرى أننا كنا نحتاج للاعب في الطرف الأيسر، وتعاقدنا مع الحسن صالح باعتباره مميزاً في هذا المركز، وسيكون عوناً للفريق في تغطية ثغرة مهمة، ولدي في مركز الوسط المدافع لاعب صاعد يؤدي بشكل جيد وينتظره مستقبل كبير هو بلال يوسف، إضافة لوجود محين خليفة الذي يؤدي بثبات وبقوة في هذا المركز مع وجود حمد إبراهيم، ولا أعتقد أننا نعاني في هذه المنطقة، وأنا أتوقع أن أجد هذا الثلاثي قريباً في تشكيلة المنتخب الإماراتي، ودائماً أفضل الاستعانة بلاعب صاعد مميز ومنحه الفرصة الكاملة بدلاً من التعاقد مع لاعب جديد.

واختتم دونيس قائلاً: فضلت عدم لعب مباراة ودية رغم راحة فريقي للتركيز على التدريبات القوية، فلدينا الحسن صالح وسونج، وهما جديدان مع الفريق وفضلت منحهما فرصة كافية للتدرب بقوة مع الفريق حتى نصل لحالة من الانسجام بين كل العناصر.

من جانبه قال وليد أحمد لاعب وسط الشارقة إنهم كلاعبين يدخلون مباراة حتا بغرض الفوز، مؤكداً صعوبتها ووجوب التركيز وبذل الجهد للخروج بالنقاط كاملة لأنه أمر مهم بالنسبة لنا، وقال: لعبنا مباراتين في هذه المنافسة فزنا في واحدة وخسرنا الثانية، ونحن نتنافس مع فريق مميز كالوصل برصيد 9 نقاط، ويجب علينا اللعب بقوة وحصد النقاط حتى نستطيع التأهل للمرحلة المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا