• الثلاثاء غرة جمادى الآخرة 1438هـ - 28 فبراير 2017م
  11:37     العفو الدولية تنتقد حبس مراسل صحيفة ألمانية في تركيا         11:44    أستراليا تعتقل مواطنا حاول مساعدة «داعش» في تطوير صواريخ عالية التكنولوجيا        11:44    مئات الإسرائيليين يرفضون هدم منازل مستوطنين في الضفة الغربية المحتلة         11:45    توجيه الاتهام رسميا بالفساد إلى وريث سامسونغ         12:00     صدور حكم بالاعدام في قضية قائد الشرطة السابق في الجزائر بيد مساعده         12:14     زلزال يهز شرق اليابان ولا تحذير من أمواج مد         12:18    قوات الأمن العراقية تقترب من المجمع الحكومي الرئيسي في غرب الموصل        12:19     دبلوماسي كازاخستاني لا يستبعد عقد اجتماع سوري جديد في أستانة بعد مفاوضات جنيف         12:21     مثول امرأتين مشتبه بهما في اغتيال كيم جونج نام أمام محكمة ماليزية غدا         12:32     روسيا: إدارة ترامب تدرك أن الأسد ليس مشكلة بالنسبة لحل الأزمة السورية         12:34     روسيا: إدارة ترامب تدرك أن الأسد ليس مشكلة بالنسبة لحل الأزمة السورية     

3 مباريات في المحطة الرابعة بكأس الخليج العربي اليوم

«ديربي» الصدارة بين النصر والشباب فــي افتتاح «الرابعة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أكتوبر 2016

منير رحومة (دبي)

تصل مسابقة كأس الخليج العربي مساء اليوم إلى المحطة الرابعة، لتدخل بذلك المراحل الحاسمة في المنافسة على بطاقات التأهل إلى الدور نصف النهائي، وذلك بعد أن اشتد الصراع على المراكز المتقدمة في المجموعتين.

وتقام اليوم 3 مباريات في اليوم الافتتاحي، يتصدرها «ديربي» قوي وساخن يجمع النصر والشباب اللذين يتقاسمان صدارة المجموعة الثانية، إلى جانب الأهلي ولكل منهم 6 نقاط.

ويعتبر لقاء «السهرة» الذي ينطلق في الثامنة مساء على ستاد آل مكتوم، اختباراً قوياً للطرفين من أجل تأكيد قدرتهما على المنافسة بجدية على إحدى بطاقات العبور إلى المربع الذهبي، لأن الفريق الفائز سيقترب بشكل كبير من الدور المقبل بالوصول إلى النقطة التاسعة.

ويملك العميد الذي جمع 6 نقاط من مباراتين فقط حظوظاً كبيرة في الانفراد بالمركز الأول، بعد الانتصار الثمين الذي عاد به من العين وقبله الفوز على الأهلي، حيث أثبت جاهزيته العالية للمنافسة بجدية على لقب هذه المسابقة، بإزاحة فريقين قويين من طريقه هما الأهلي والعين، بانتظار إضافة الشباب إلى ضحاياه.

ويدخل لاعبو «الأزرق» مباراتهم بمعنويات عالية وروح انتصارية كبيرة، خاصة بعد العرض المميز الذي قدموه في العين والانتصار الكبير الذي حققوه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا