• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«خيرية دبي» توفر 50 حاوية لجمع الملابس المستعملة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 مايو 2014

أعلنت جمعية دبي الخيرية أنها بصدد توفير 50 حاوية وذلك لجمع الملابس المستعملة في إمارة دبي كمرحلة أولى تليها عدد من المراحل، وفي سبيل تنفيذ ذلك وقعت جمعية دبي الخيرية وشركة الودق مذكرة تعاون تقضي بتوفير الحاويات وصيانتها بشكل دوري، والحفاظ على مظهرها وشكلها، بما يتناسب مع المظهر الجمالي لإمارة دبي.

وقع على مذكرة التعاون كل من أحمد محمد مسمار أمين سر جمعية دبي الخيرية، وقاري حكمت الله حاجي مدير شركة الودق لتجارة الملابس الجاهزة.

وصرح أحمد مسمار، أن توقيع الاتفاقية جاء بناء على أهمية فتح قنوات مع المؤسسات المعنية للإسهام والمشاركة في الأعمال الخيرية، ودعم جميع الأنشطة والمساعدات الإنسانية، وتعزيز الدور المجتمعي في ميادين العمل الخيري والاجتماعي والتطوعي، مشيرا إلى أن ريع الملابس المستعملة سيوجه إلى البرامج والمشاريع الخيرية التي تقوم بها الجمعية لمساعدة الأسر المتعففة والأيتام والمرضى وغيرهم، من الفئات محدودة الدخل. وأشار مسمار، إلى أن جمعية دبي الخيرية تعمل دائما على إشراك العديد من المؤسسات والهيئات للتعاون معها في الدعم المجتمعي، لافتا إلى أن الجمعية نجحت في أن يكون لها دور كبير في الجانب الإنساني والخيري على المستوى المحلي، وأيضا على المستوى الخارجي، حيث قامت بعمل برامج إنمائية وإنتاجية للأسر في عدد من الدول في أفريقيا وآسيا كبناء المدارس والمستوصفات والمساجد ودور رعاية الأيتام، والتعاون مع جمعيات ومؤسسات خيرية معتمدة في هذه الدول من أجل الوصول إلى المحتاجين هناك، وتقديم النوعية المناسبة من المساعدات.

وقال مسمار، إن «قسم المساعدات بالجمعية يقدم العديد من المساعدات تشمل المساعدات الشهرية، والرسوم الدراسية، وفواتير الماء والكهرباء، ورسوم العلاج والإيجار، ومساعدات الزواج، وتذاكر السفر، وتوفير المكيفات والثلاجات للمحتاجين». (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض