• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

وقعتا مذكرة تفاهم

مطارات أبوظبي وجامعة الإمارات تتعاونان لتوفير فرص تدريب للطلبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت مطارات أبوظبي مذكرة تفاهم مع جامعة الإمارات العربية المتحدة؛ بهدف تحقيق التعاون المشترك والشراكة الاستراتيجية بين الطرفين.

وتأتي المذكرة في إطار ترجمة مبادئ الحكومة الاتحادية في تعزيز التعاون والتنسيق بين الجهات والمؤسسات والشركات الحكومية إلى واقع عملي.

وقع الاتفاقية المهندس محمد مبارك المزروعي، الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي، والدكتور علي راشد النعيمي مدير جامعة الإمارات العربية المتحدة.

ومن خلال المذكرة سيعمل الطرفان على التعاون من خلال أربعة محاور، وهي: التعاون مع مركز التوظيف وشؤون الخريجين في الجامعة لتوفير فرص تدريب مناسبة للطلبة، بالإضافة إلى البحث في شؤون التوظيف للخريجين، والتعاون مع إدارة القبول في الجامعة لتوفير منح دراسية مناسبة للطلبة، ودعم القيام بإجراء مشاريع أبحاث مشتركة تهدف إلى دعم وتنشيط التطور التكنولوجي.

وقال المهندس محمد مبارك المزروعي: «نحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية الهامة اليوم مع جامعة الإمارات العربية المتحدة، فإن مساعدة وتشجيع الخريجين ينصب في أهم أولوياتنا.

ونحن نهدف في مطارات أبوظبي إلى أن نكون مجموعة المطارات الرائدة في العالم؛ لذلك نحرص دائماً على جذب الكفاءات المواطنة إلى قطاع الطيران والمطارات، حيث نقدم بصورة مستمرة دورات تدريبية ونحدد فرص عمل جديدة للخريجين، وستقوم هذه الاتفاقية بتعزيز تقديمنا للمزيد من هذه الفرص واستقطاب المزيد من الكفاءات».

ومن جانبه، قال الدكتور علي راشد النعيمي: «تلتزم الجامعة الوطنية الأولى نحو الإسهام الإيجابي في تقدم الدولة في مختلف القطاعات، وذلك من خلال إعداد خريجين قادرين على تحمل المسؤولية وقيادة المستقبل، كما تحرص الجامعة على توفير خدمات تعليمية ترقى للمعايير العالمية، فضلاً عن دورها في إيجاد حلول بحثية في المجالات الاستراتيجية للدولة وبشراكة فاعلة مع الجهات المعنية لتعزيز الثروة المعرفية في المجتمع».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا