• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الرئيس النيجيري يشيد بالعلاقات المشتركة ونهضة الإمارات الحضارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 مايو 2014

استقبل فخامة الرئيس جودلاك جوناثان رئيس جمهورية نيجيريا الاتحادية في قصر الرئاسة بالعاصمة أبوجا، راشد ناصر مصبح الظاهري سفير الدولة لدى أبوجا وذلك للسلام عليه وتوديعه بمناسبة انتهاء فترة عمله كسفير لدولة الإمارات العربية المتحدة لدى نيجيريا.

ورحب فخامة الرئيس جودلاك جوناثان بالسفير وأشاد بالعلاقات القوية التي تربط البلدين الصديقين على جميع المستويات السياسية والاقتصادية والتجارية والنظرة المستقبلية لتقوية هذه العلاقات والارتقاء بها إلى أعلى المستويات وتحقيق التطور والتقدم وتبادل الخبرات في كافة المجالات، مؤكدا سعي الحكومة النيجيرية لبذل أقصى الجهود التي من شأنها تقوية وتنمية العلاقات بين البلدين.

كما أشاد فخامته بالتقدم والازدهار الذي وصلت إليه دولة الإمارات متمنيا لحكومة وشعب دولة الإمارات دوام التقدم والرخاء والنمو والاستقرار في ظل القيادة الرشيد لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مبديا رغبته في زيارة دولة الإمارات في أقرب وقت ممكن، وثمن الرئيس النيجيري نيابة عن حكومة وشعب نيجيريا المعاملة الطيبة التي تتلقاها الجالية النيجيرية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما نقل السفير لفخامة الرئيس النيجيري تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وأعرب عن خالص شكره وتقديره لفخامة الرئيس على حفاوة الاستقبال، مؤكدا على حرص دولة الإمارات على تقوية العلاقات بين البلدين والارتقاء بها إلى أعلى مستوى.

وفي ختام اللقاء قام فخامة الرئيس النيجيري بتوديع السفير، معربا عن شكره وتقديره للجهود التي قدمها خلال فترة عمله كسفير لدولة الإمارات في نيجيريا لتقوية وتوطيد العلاقات بين البلدين والصورة المشرفة لدولة الإمارات العربية المتحدة. (أبوجا - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض