• الجمعة 02 شعبان 1438هـ - 28 أبريل 2017م

أكد أن مهدي علي لديه قدرات عالية في مثل هذه المباريات

إسماعيل مطر: دوري حالياً تشجيع منتخب بلادي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أكتوبر 2016

علي معالي (دبي)

حالة من التفاؤل الكبير، ظهرت على وجه إسماعيل مطر نجم الكرة الإماراتية ونادي الوحدة، وهو يتحدث عن اللقاء المقبل لمنتخبنا الوطني في تصفيات المونديال أمام منتخب تايلاند.

وعلى ملعب البلدية بدبي قبل أن يلعب مطر مباراة تدريبية مع أسطورة الكرة الأرجنتينية والعالمية دييجو مارادونا استعداداً للمشاركة في مباراة من أجل السلام العالمي، تحدث مطر في الكثير من الاتجاهات الخاصة بالأبيض في هذه الفترة المهمة من تصفيات مونديال روسيا 2018.

قال مطر: أمامنا مباراتان في غاية الأهمية، أمام تايلاند والسعودية، ولكن في البداية يجب التركيز الكامل على مباراة تايلاند كونها قبل لقاء الشقيق السعودي، وفي عالم الكرة ليس مفيداً أن تفكر في مباراتين في وقت واحد، فهناك مباراة أولى، وأخرى تليها، وعلى هذا الأساس وجب أن يكون الاهتمام الأكبر بلقاء تايلاند، ومن بعده التفكير في المباراة التالية حتى لا يكون هناك تشتيت في الأفكار لدى اللاعبين.

وأضاف: يجب الحذر الكامل من منتخب تايلاند، فهو فريق ليس بالسهل، ومَن يشاهد المباراتين السابقتين له يتأكد من ذلك رغم خسارته لهما، حيث أحرج المنتخب السعودي بالسعودية، ونفس الشيء مع المنتخب الياباني، حيث سنحت له العديد من الفرص ولم يستغلها بالشكل المناسب، وهذا يدفعني إلى تأكيد الاهتمام الكامل بكل صغيرة وكبيرة في اللقاء.

وانتقل مطر إلى نقطة أخرى قائلاً: أعتقد أن الظروف المناخية تغيرت في الوقت الراهن عما كانت عليه الحال في مباراة أستراليا الأخيرة، وهذا لا أعتبره عذراً، ولكن تحسن الأجواء في الوقت الراهن سوف يساعد لاعبينا على تقديم مباراة قوية، وهذا ما يتمناه كل من وُجد على أرض الإمارات، ومنتخبنا قادر على الخروج فائزاً بنقاط المباراة كاملة إذا نجح في استغلال كل التفاصيل الموجودة بالمواجهة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا