• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مسابقة جامعة أبوظبي للاستثمار 2015 تستقطب 210 مشاركات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

اختتمت أمس الأول فعاليات مسابقة «جامعة أبوظبي للاستثمار لعام 2015» والتي نظمتها كلية إدارة الأعمال بالجامعة بالتعاون مع «ساكسو بنك» بهدف نشر الوعي حول أهمية تعزيز الثقافة المالية بين طلبة بكالوريوس وماجستير إدارة الأعمال في مختلف جامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون الخليجي، والتركيز على أهمية اتخاذ قرارات هادئة ومدروسة لإدارة المخاطر في الاستثمار.

استقطبت المسابقة 210 مشاركات من طلبة بكالوريوس وماجستير إدارة الأعمال وتخصصاتها وتم اختيار المتسابقين الـ36 الذين تأهلوا إلى المرحلة النهائية من المسابقة وفقاً لاستراتيجيات الاستثمار المبتكرة التي طبقوها.

وأتاحت المسابقة للمشاركين فرصة استثمار وتداول 100 ألف دولار افتراضية في منصة تداول صممها «ساكسو بنك» ثم تم اختيار أفضل ثلاثة متسابقين طبقوا استراتيجيات الاستثمار المبتكرة والتقنيات الجديدة.

وأكد الدكتور جاكوب شاكو عميد كلية إدارة الأعمال بجامعة أبوظبي اعتزاز الكلية بتنظيمها لهذه المسابقة الفريدة من نوعها والتي استهدفت نشر الوعي بين طلبة إدارة الأعمال بمختلف تخصصاتها في دول مجلس التعاون الخليجي وتشجيعهم على تطبيق نظريات التجارة والاستثمار التي يدرسونها من خلال التداول الافتراضي لمدة استمرت ستة أشهر على منصة تداول بالمحاكاة صممت من قبل «ساكسو بنك» وحازت على جوائز عالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا