• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

آخر موعد لتقديم الطلبات 25 مايو الجاري

14 منشأة فندقية بأبوظبي تحصل على الموافقة المبدئية لإقامة الخيم الرمضانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 مايو 2015

رشا طبيله (أبوظبي)

رشا طبيلة (أبوظبي)

حصلت 14 منشأة فندقية في إمارة أبوظبي على الموافقة المبدئية من هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة لنصب الخيم الرمضانية، بحسب أمينة البشري مديرة قسم التوافق مع الأنظمة والقوانين وعمليات الترخيص في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

وأبلغت البشري «الاتحاد» أن 11 فندقاً حصلوا على الموافقة المبدئية من الهيئة في مدينة أبوظبي و3 فنادق في مدينة العين، وجميع تلك المنشآت اعتادت على نصب الخيم بشكل سنوي.

وقالت: «إن آخر موعد لتقديم طلبات نصب الخيم الرمضانية 25 مايو الجاري، أما الفنادق التي حصلت على الموافقة المبدئية حالياً فإن لديها مهلة حتى قبل رمضان لتحضير الموافقات اللازمة من الجهات الرسمية الأخرى للحصول على الموافقة النهائية من الهيئة».

وحول آلية تقديم الطلبات، قالت البشري، إنه للحصول على الموافقة المبدئية يجب على المنشأة الفندقية تزويد الهيئة بمخطط الخيمة وتفاصيلها الخارجية والداخلية وبوليصة التأمين، ثم يتم تقويم الوضع من الهيئة لتصدر الموافقة المبدئية.

وأضافت أنه يجب على المنشأة توفير رسالة طلب إقامة خيمة رمضانية موضح بها تاريخ تثبيت وإزالة الخيمة الرمضانية وصورة من الترخيص السياحي للمنشأة الفندقية ساري المفعول واعتماد توقيع المخول وصورة عن بطاقة الهوية، ونسخة عن مخطط الأرض موضح بها مكان تثبيت الخيمة، فضلاً عن تقديم مخطط تفصيلي للخيمة ومواصفاتها مع تحديد مخارج الطوارئ إضافة إلى التوقيع على التعهد المعد من قبل الهيئة باستيفاء الشروط ومطابقتها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا