• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الجولة قبل الأخيرة من «مونديال السباحة»

نجوم العالم ينقلون التحدي إلى مجمع حمدان اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أكتوبر 2016

علي معالي(دبي)

نقل نجوم العالم في السباحة، صراع التنافس والتحدي بينهم إلى مجمع حمدان بن محمد بن راشد الرياضي بدبي، وذلك بعد أيام قليلة من تنافس كان ملتهباً بينهم في ريو دي جانيرو بأولمبياد 2016 بالبرازيل، عندما تنطلق اليوم منافسات كأس العالم للسباحة في الجولة قبل الأخيرة، والتي تستمر لمدة 48 ساعة، وتشهد مشاركة 216 سباحاً وسباحة يمثلون 33 دولة، وتحدي اليوم له مذاق خاص في ظل وجود واحدة من أفضل سباحات العالم وهي المجرية كاتينكا هوسزو، التي حصدت 4 ميداليات في الأولمبياد الأخيرة منها 3 ذهبيات، إضافة إلى البطل العالمي تشاد لوكلوس.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عُقد ظهر أمس، بحضور الدكتور خوليو ماجليوني رئيس الاتحاد الدولي للسباحة، وأحمد الفلاسي رئيس اتحاد السباحة عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي، و3 سباحين، منهم اثنان من نجوم العالم وهما المجرية كاتينكا والجنوب أفريقي لوكلوس، إضافة إلى السباح الإماراتي محمد جاسم.

قالت كاتينكا: سعادتي كبيرة بالعودة إلى دبي مرة أخرى، فهي بوابة الخير بالنسبة لي، حيث حضرت للمشاركة فيها عام 2012، ووقتها لم أكن بطلة أولمبية، وكانت دبي في تلك النسخة هي نقطة الانطلاق لي نحو العالمية، لذلك أرى أنها كانت بمثابة الفرح الأول في حياتي مع عالم السباحة.

أضافت: سعادتي كبيرة بما فعلته في ريو بالفوز بـ 4 ميداليات منها 3 ذهبيات، حيث أدخلت البهجة والسعادة على شعبي، وهذه مصدر فخر كبير.

وقالت: لسنا في الظل بجوار الأميركي فيليبس، ولكننا سعداء بالتنافس معه في هذا المضمار القوي، وكل منا يبحث دائماً عن إنجاز خاص به، وهذه هي متعة اللعبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا