• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بيع 95% من الأراضي المطروحة للمواطنين

«واحة الزاوية» توفر تأمينا لـ 5 آلاف عميل بالمشروع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 مايو 2015

سيد الحجار

سيد الحجار (أبوظبي)

وقعت شركة واحة الزاوية للاستثمار والتطوير العقارية، اتفاقية شراكة مع شركة تكافل الإمارات - تأمين، لتوفير التأمين التكافلي لعملاء الشركة والذي يضمن الحماية التكافلية لاستثماراتهم العقارية، وتقديم التعويض في حالة العجز الكامل أو الوفاة وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية.

وقال خلدون صالح المدير العام لشركة واحة الزاوية، خلال مؤتمر صحفي أمس، إن عدد عملاء الشركة يصل حاليا إلى نحو 4 آلاف عميل، فيما يتوقع ارتفاع العدد إلى 5 آلاف عميل عند الانتهاء من بيع كامل الأراضي والفلل بمشروع «واحة الزاوية» والذي يوفر نحو 6 آلاف قطعة أرض وفيلا، موضحا أن بعض العملاء يقومون بشراء أكثر من قطعة أرض أو فيلا بالمشروع.

وأضاف صالح أن الشركة قررت اتخاذ هذه الخطوة بهدف طمأنة العملاء والمشترين في حالة التعثر عن السداد لأسباب الوفاة أو العجز الكامل، وهو ما كان يحمل الورثة أعباء تفوق طاقاتهم أحيانا.

وأشار إلى ترحيب المشترين بهذه الخطوة، لاسيما أن العميل لا يتحمل سداد أي أقساط تأمينية، حيث تتولى الشركة سداد الأقساط بنسبة 100%، فيما يتحمل العملاء السابقون الراغبون في الحصول على الخدمة بأثر رجعي نسبة 50%.

وتوقع صالح ترحيب جميع العملاء بهذه الخطوة، لاسيما أن العميل يحصل على خدمة مجانية، كما أنها تتوافق مع الشريعة الإسلامية، موضحا أن السبب الرئيسي الذي ربما يدفع بعض الأشخاص أحيانا لرفض التأمين هو اشتراطهم التوافق مع أحكام الشريعة، وهو ما تمت مراعاته عند تقديم هذه الخدمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا