• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

طلب حسم مصيره مع الريال قبل «المونديال»

دي ماريا: أريد حلاً من «الملكي»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 مايو 2014

قال نجم كرة القدم الأرجنتيني آنخل دي ماريا، إنه تلقى عروضاً عدة للرحيل عن صفوف فريقه الحالي ريال مدريد الإسباني وإنه طالب مسؤولي النادي الملكي بحسم مستقبله قبل مشاركته مع المنتخب الأرجنتيني في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وقال دي ماريا، في مقابلة نشرتها صحيفة «ماركا» الإسبانية الرياضية أمس، «أعرف أن أندية عدة ترغب في التعاقد معي، إنها أندية تستطيع أن تدفع ما يطلبه ريال مدريد من مقابل مالي، ولكنني أتعامل مع الأمر بهدوء وأفكر فقط في كأس العالم، سيلتقي وكيل أعمالي مع مسؤولي النادي، إذا كان من الضروري أن أظل في الريال، سأظل».

وأوضح دي ماريا أنه تلقى عروضاً في وقت سابق من الموسم المنقضي للرحيل عن صفوف الريال، وأنه طالب النادي بحل الأمر سريعاً من خلال مراجعة عقده للاستمرار في صفوف الفريق.

وحظي دي ماريا بإشادة بالغة بعد هذا الموسم الرائع الذي كان فيه نجماً أساسياً في تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال الذي فاز فيه مع الفريق بلقبي كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا.

وقدم دي ماريا أداء رائعاً في المباراة النهائية لدوري الأبطال التي فاز فيها الفريق على جاره أتلتيكو مدريد 4 - 1 بالعاصمة البرتغالية لشبونة، وفاز فيها دي ماريا بلقب أفضل لاعب في المباراة.

وقال دي ماريا «كانت ليلة كالحلم، يريد كل لاعب أن يشارك فيها ليفوز باللقب الغالي. كانت جيدة، حيث فاز الفريق باللقب، وفزت فيها بلقب أفضل لاعب»، ومن المؤكد أن هذه المباراة ستظل خالدة في ذاكرة دي ماريا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا