• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بمشاركة 1500 بحار

«غازي» يتوج بناموس السعديات للمحامل الشراعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أكتوبر 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

توج «غازي» لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بطلاً لسباق السعديات للمحامل الشراعية فئة 60 قدماً الذي نظمه نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت أمس الأول، وقاد النوخذة أحمد سعيد سالم الرميثي «غازي» للصدارة بفارق كبير عن أقرب منافسيه وحصد سيارة نسيان باترول و240 ألف درهم جائزة مالية، فيما كانت المنافسة شرسة للغاية على المركز الثاني الذي حسمه «بن غازي» لأحمد سعيد سالم الرميثي لصالحه وحصل على سيارة نيسان باترول و210 ألف درهم جائزة مالية، أما المركز الثالث فكان من نصيب «براق» لمحمد راشد الرميثي الذي حصد سيارة نيسان و200 ألف درهم، وفي المركز الرابع جاء «طوفان» لإبراهيم إسماعيل المرزوقي الذي حصد 145 ألف درهم جائزة مالية، وخامساً جاء «الشقي» لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، واحتل المركز السادس البارز لـ«دلما مارين» وسابعاً جاء «مقصص» لمعالي مصبح راشد الفتان، وفي المركز الثامن جاء «مزاحم» لمحمد صابر المزروعي وتاسعاً حل «عزام» لأحمد راشد خادم المهيري وعاشراً جاء الساحل لعيد سالم سعيد الرميثي.

وشهد السباق مشاركة واسعة من أكثر من 1500 بحار مقسمين على 100 محمل شراعي زينوا مياه العاصمة أبوظبي لمسافة 30 ميلاً بحرياً.

توج الفائز بلقب السباق أحمد ثاني مرشد الرميثي رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، فيما توج الوصيف طارق محمد المهيري عضو مجلس الإدارة فيما كرم صاحب المركز السادس ماجد عتيق المهيري المدير التنفيذي للنادي.

من جهته عبر أحمد سعيد سالم الرميثي نوخذة البطل عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه في سباق السعديات، مؤكداً أن المنافسة جاءت قوية للغاية إلا أن غازي حسم الأمور لصالحه مبكراً بفضل الطاقم المميز من البحارين الذين ضمهم المحمل.

ووجه التهنئة إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم مالك غازي على اللقب، مؤكداً أن الفوز بسباق السعيدات ما هو إلا بداية لمزيد من الإنجازات المستقبلية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا