• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أكد أن دعم القيادة يحقق الريادة

سلطان بن حمدان: أشواط الإنتاج تحلق بـ «رياضة الحلال» إلى المجد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

ثمن معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس اتحاد سباقات الهجن، رئيس نادي أبوظبي لسباقات الهجن، الدعم غير المحدود الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، للرياضة والرياضيين بشكل عام، وسباقات الهجن على وجه الخصوص، والذي كان له بالغ الأثر فيما تحققه رياضة الإمارات من نجاحات وتفوق في المجالات كافة.

وأشاد معاليه بالاهتمام الذي يوليه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لأسرة الرياضة، ودعمه الكبير لسباقات الهجن، ما عزز رياضة الآباء والأجداد في نفوس الأجيال الجديدة، وكرس الارتباط بالماضي برؤى ملؤها حب الوطن.

وثمن معاليه جهود سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، في الدفع بسباقات الهجن نحو آفاق أرحب، من خلال متابعته وتوجيهاته التي دائماً ما تحقق قفزات في السباقات على مستوى التطور التكنولوجي، وتوفير البنية التحتية للمضامير.

وهنأ معاليه القيادة الرشيدة بالنجاح الكبير الذي حققه مهرجان البيت متوحد للحقايق الصعوب في منطقة الوقن بميدان حمران، والمشاركة القياسية للملاك من أبناء الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي، مشيداً بالشكل الجديد للميدان الذي يمثل إضافة كبيرة لأهل المنطقة الجنوبية في مدينة العين.

وهنأ معاليه القيادة الرشيدة ومحبي رياضات التراث بمناسبة انطلاق الموسم الجديد 2016 - 2017، وتمنى للجميع التوفيق، وتقديم موسم يواكب الطموحات ويحقق النجاحات المنتظرة، وأشاد معاليه بالجهود الكبيرة للجنة المنظمة في الإعداد لانطلاقة الموسم، وعلى ما قدمته من عمل كبير لكي يكون الموسم رائعاً ومميزاً، يرضي الطموحات التنظيمية ويحقق النجاح المنتظر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا