• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سابيلا يرفع الحمل التدريبي للأرجنتين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 مايو 2014

كثف المدرب أليخاندرو سابيلا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم من الحمل التدريبي للفريق، من أجل تدعيم مستوى أداء اللاعبين دفاعياً وهجومياً ضمن الاستعدادات الجادة للفريق قبل المشاركة في بطولة كأس العالم 2014.

وشهد مران الفريق اليوم انضمام اللاعب أوجوستو فيرنانديز إلى التدريبات الجماعية بعد أيام عدة من التدريبات المكثفة، من أجل التأهيل بعد تعافيه من الإصابة التي عانى منها في الركبة اليمنى.

ويأمل فيرنانديز في أن يكون ضمن القائمة النهائية للفريق في المونديال التي تضم 23 لاعباً، حيث يعلنها سابيلا قبل الموعد النهائي لتسليم القوائم إلى الاتحاد الدولي للعبة «الفيفا». وكانت فرصة فيرنانديز هائلة في الانضمام للقائمة النهائية قبل تعرضه للإصابة، ولكنه يحتاج الآن للمنافسة مع إنزو بيريز لاعب استوديانتس الأرجنتيني على مكان بالقائمة النهائية.

ومع انضمام دي ماريا للتدريبات غداً، سيعود سابيلا إلى تجربة خطة اللعب التي اعتمد عليها كثيراً وهي 4 - 3 -3 بوجود الثلاثي ليونيل ميسي وجونزالو هيجيون وسيرخيو أجويرو سويا في الهجوم، وكان الاختبار الأول لهذه الخطة في معسكر الفريق الحالي عندما اعتمد سابيلا على اللاعب ماكسيميليانو رودريجيز بدلاً من دي ماريا في خط الوسط ، حيث حصل دي ماريا على راحة لأيام قليلة بعد مشاركته في نهائي دوري الأبطال.

(بوينس آيرس - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا