• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أعلن تشكيل اللجان العاملة بالحدث العالمي

«الشارقة الرياضي» يحدد خط سير «الطواف الدولي الخامس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أكتوبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

أعلن مجلس الشارقة الرياضي عن تشكيله اللجان العاملة في طواف الشارقة الدولي الخامس للدراجات، بالفترة من 25 إلى 28 أكتوبر الجاري، وكأس الإمارات الدولي الثاني للدراجات يوم 29 أكتوبر، وذلك في مستهل الاجتماع الذي عقد مؤخرا في مقر المجلس، الذي ينظم الحدث للسنة الخامسة على التوالي، بالتعاون مع اتحاد الدراجات، ويشارك فيه عدد من المنتخبات والفرق من مختلف قارات العالم.

وضمت اللجنة العليا للطواف كلاً من عبدالعزيز النومان الأمين العام للمجلس وأسامة أحمد الشعفار رئيس اتحاد الدراجات، ومحمد عبدالله الزرعوني مدير منطقة الشارقة الطبية، والعقيد عارف محمد الشريف نائب مدير عام العمليات في شرطة الشارقة، وطارق سعيد علاي مدير مركزالشارقة للإعلام، وسليمان محمد الهاجري مدير هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة، وراشد عبدالله العوبد مدير قناة الشارقة الرياضية.

بينما ضمت اللجنة التنفيذية، سعيد علي العاجل مديراً للطواف، وعضوية كل من السيد عبدالناصر عمران الشامسي نائباً لمدير الطواف، وأحمد الناعور رئيسا للجنة الأمنية، وفيصل سالم المدفع رئيسا للجنة الطبية، وخالد علي المطروشي رئيساً للجنة اللوجستية، وسالم عبدالرحمن بوشليبي رئيساً للجنة الفنية ،والدكتور محمد عبد العظيم محمود رئيساً للجنة التقييم والتطوير، ومريم يوسف الحوسني رئيسا للجنة المالية، والسيد ياسر عمر الدوخي رئيساً للجنة العلاقات العامة ،والسيدة زكية سهيل المشرخ رئيساً للجنة التسويق والإعلام، والسيد محمد النقبي منسقاً عاماً للطواف.

وحدد الاجتماع خط سير مراحل الطواف الأربعة التي تغطي جميع مدن ومناطق الإمارة الباسمة، حيث تم التنسيق بين اللجان الفنية والأمنية والجهات الأمنية والشرطية التي يمر بها خط سير مراحل الطواف.

كما تقرر إقامة سباق الإمارات الدولي للدراجات «سباق الجائزة الكبرى» للمرة الثانية على التوالي، بمشاركة عدد من الفرق القارية والمنتخبات الوطنية المشاركة في الطواف، ويمنح البطل كأس سباق الإمارات الدولي وجوائز مالية للعشرة الأوائل.

وقال عبد العزيز النومان: اللجنة عازمة على تقديم أفضل استضافة وتنظيم للحدث العالمي الكبير، مؤكداً أن اللجنة المنظمة تولي الحدث العالمي الكبير كل الاهتمام من موسم إلى آخر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا