• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

الكاميرون يخسر تجربة باراجواي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 مايو 2014

تغلب منتخب باراجواي على نظيره الكاميروني بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب كوفستين أرينا بمدينة كوفستين النمساوية أمس الأول، وافتتح أوسكار روميرو النتيجة مبكراً لمصلحة باراجواي في الدقيقة الرابعة، لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب اللاتيني بهدف نظيف. وفي الشوط الثاني، أضاف المهاجم المخضرم روكي سانتا كروز الهدف الثاني لمنتخب باراجواي في الدقيقة 68، قبل أن يقلص إيريك مكسيم تشوبو موتينج الفارق بعدما أحرز هدف منتخب الكاميرون الوحيد في الدقيقة 75.

وكاد المنتخب الكاميروني أن يدرك التعادل قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق لولا فشل لاعبه محمدو إدريسو في التسجيل من ركلة الجزاء التي احتسبت لمنتخب بلاده في الدقيقة 87. وتعد هذه هي المباراة الودية الثانية التي يلعبها المنتخب الكاميروني في إطار استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس العالم بالبرازيل الشهر المقبل، حيث تغلب 2 - صفر على نظيره المقدوني يوم الاثنين الماضي.

ويستعد منتخب الكاميرون لخوض مباراته الودية الثالثة أمام منتخب ألمانيا غداً بمدينة مونشنجلادباخ الألمانية، ويسعى المنتخب الكاميروني الذي يشارك في المونديال للمرة السابعة في تاريخه، إلى تحقيق إنجاز آخر يضاهي إنجازه في كأس العالم بإيطاليا عام 1990 حينما تأهل لدور الثمانية للمسابقة للمرة الأولى في تاريخ المنتخبات الأفريقية. (فيينا - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا