• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

تحت شعار «معاً نحو الارتقاء بالقطاع العقاري في إمارة أبوظبي»

«البلدية» و«أبوظبي التقني» يطلقان برنامجاً لتطوير مهارات العاملين بالعقارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 فبراير 2016

هالة الخياط (أبوظبي)

أطلقت دائرة الشؤون البلدية ومركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني أمس، برنامج التدريب المهني للعاملين في القطاع العقاري بإمارة أبوظبي، ويتضمن 10 برامج لسبع مهن عقارية، علماً بأن الانخراط في البرنامج التدريبي ملزم لممارسة النشاطات العقارية.

ووقعت الدائرة والمركز أمس اتفاقية خلال حفل تم تنظيمه في مجمع التكنولوجيا التطبيقية التابع للمركز في مدينة محمد بن زايد، وتقضي الاتفاقية بإعداد وتطوير برامج خاصة بتدريب وتأهيل وتعزيز قدرات وكفاءات العاملين في هذا المجال، والعمل والتنسيق المشترك نحو الارتقاء بآلية العمل المتبعة بما ينسجم مع الخطط الإستراتيجية والرؤى المشتركة نحو الارتقاء بكفاءة تقديم الخدمات في القطاعين الحكومي والخاص، وتعزيز بيئة الأعمال ومناخ الاستثمار المحلي وتحقيق التنمية المستدامة في الإمارة.

كما تم إطلاق موقع إلكتروني يمكّن العاملين في القطاع العقاري بالتسجيل في البرنامج التدريبي والحصول على المواد التعليمية ومتابعة أي مستجدات بشأن القطاع العقاري.

وقال خليفة محمد المزروعي وكيل دائرة الشؤون البلدية خلال حفل إطلاق البرنامج: إن برنامج التدريب يأتي في إطار الجهود التي تبذلها دائرة الشؤون البلدية لتعزيز قدرات العاملين في القطاع العقاري، وهم المطورون والوسطاء وموظفو الوسيط والمقيّمون والمسّاحون والبائعون في المزاد ومديرو اتحاد الملاك، على تنفيذ المهام المناطة بهم حسب شروط ومتطلبات قانون التنظيم العقاري الجديد وتطبيق هذا القانون وفقاً لأفضل الممارسات المهنية.

وشدد المزروعي على أهمية برامج التدريب للعاملين في هذا القطاع، مؤكداً أنها تمكن من تعزيز معرفتهم بمتطلبات وشروط القانون الجديد وواجباتهم والتزاماتهم المهنية بوضوح وشفافية بما يضمن حقوقهم وحقوق الأطراف المعنية الأخرى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض