• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

اعترف بصعوبة المواجهة

داسيلفا: «نشوة الفارس» لن تُرهب «السماوي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يناير 2014

مصطفى الديب (أبوظبي)- اعترف الأوروجوياني خورخي داسيلفا، مدرب بني ياس، بصعوبة مواجهة فريقه اليوم أمام الظرة، وقال: «نحن نواجه منافساً يعيش أزهى فتراته، وينتشي بالنصر الذي حققه على الشباب في الكأس، لذلك علينا توخي الحذر في التعامل مع مجريات المباراة، كما أنه يجب علينا عدم الخوف والرهبة من «النشوة». وأضاف: «أن هدفنا العودة من المنطقة الغربية بنقاط اللقاء الثلاث، بغض النظر عن قوة المنافس، خصوصاً أن هدفنا هو استمرار الفريق في التقدم إلى الأمام، خلال الدور الثاني من الدوري».

وتحدث عن مراكز قوة «فارس الغربية»، وقال: «شاهدت مباراة الظفرة الأخيرة أمام الشباب، كما تابعت أكثر من مباراة أخرى، ووجدت أن الفريق يملك دفاعاً قوياً ومتميزاً، كما أن لديه هجوماً قوياً أيضاً بقيادة المتميز ماكيتي ديوب، لذلك يجب علينا اللعب بنوع من التوازن بين الهجوم والدفاع، للتعامل مع المنافس بشكل سليم».

وبما يخص الغيابات، قال داسيلفا: «إن «السماوي» يفتقد جهود محمد فوزي لحصوله على الإنذار الثالث، ومحمد برغش للإصابة، وفواز عوانة لعدم الجاهزية، لأنه عائد من الإصابة أيضاً».

وتحدث مدرب «السماوي» عن اللاعب الجديد الأرجنتيني ليونارد سبستيان، مؤكداً أنه صفقة ناجحة، ويتمتع بقدرات خاصة، في مركز وسط الملعب المدافع، وقال: «تأثر الفريق بالغيابات المتكررة، لعدد من الكبار، في مقدمتهم لاعبو الارتكاز، الشيء الذي جعلنا نتحدث مع الإدارة، حول ضرورة التعاقد مع لاعب متميز في هذا المركز يعوض الغيابات».

وأشار إلى أن النادي وجد ضالته في سبستيان، خاصة أنه يملك العديد من التجارب الاحترافية المتميزة، في بورتو البرتغالي، وأيضاً في الدوري البرازيلي.

وتمنى داسيلفا أن يكون التوفيق حليف الفريق، بشكل عام خلال مواجهة اليوم، واللاعب الجديد بشكل خاص، حيث أكد مشاركته أمام «فارس الغربية» مساء اليوم.

وفيما يخص التعاقدات الجديدة، في فترة الانتقالات الشتوية، أكد أنه لا توجد أي صفقة خلال الفترة الحالية، وقال: «أعتقد أن تمسك الأندية باللاعبين المتميزين، يجعلنا نقف أمام حائط سد، خاصة أن بني ياس عليه التعامل مع الأمر الواقع، وتجهيز المجموعة التي يمتلكها في الوقت الراهن، وأتمنى أن يشهد المستقبل القريب، عودة فريقه إلى الوجود بين فرق المقدمة، مثلما كان في بداية البطولة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا