• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

المكسيك تلجأ إلى «المداورة» في «الوديات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 مايو 2014

قال المدرب ميجيل هيريرا المدير الفني للمنتخب المكسيكي لكرة القدم، إنه سيلجأ لمبدأ المداورة بين لاعبيه في المباريات الودية الباقية لفريقه قبل بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل، وذلك لتجربة جميع اللاعبين الـ23 بقائمة الفريق، وأوضح هيريرا أنه سيجرب جميع اللاعبين من خلال المباريات الودية الثلاث المتبقية للفريق قبل المونديال وذلك للوصول إلى أفضل تشكيلة ممكنة للفريق في المونديال.

ومن جانبه، أعلن الاتحاد المكسيكي أن حارس المرمى خيسوس كورونا سوف يسافر مع المنتخب المكسيكي إلى الولايات المتحدة للمشاركة في استعدادات الفريق للبطولة، وذلك بعدما سمح له الأطباء بهذا رغم تعرضه بارتجاج خفيف.

وأوضحت الإدارة العامة للمنتخبات بالاتحاد المكسيكي «اللاعب اجتاز بنجاح الفحوص الطبية التي أجريت له، وسيسافر مع الفريق إلى دالاس وتكساس».

وخرج كورونا من مباراة الفريق الودية الماضية التي جرت على ستاد أزتيكا في العاصمة مكسيكو سيتي، وذلك بسبب إصابته بارتجاج خفيف نتيجة اصطدام رأسه بأحد زملائه خلال المباراة.

ونقل كورونا «33 عاماً» إلى المستشفى، حيث خضع للفحوص الطبية التي أكدت قدرته على السفر مع الفريق إلى الولايات المتحدة.

وتضم قائمة المنتخب المكسيكي حارسين آخرين هما جييرمو أوتشوا وألفريدو تالافيرا.

ويسافر المنتخب المكسيكي بقيادة مديره الفني ميجيل هيريرا إلى الولايات المتحدة على أن يخوض خلال وجوده هناك ثلاث مباريات ودية أمام منتخبات الإكوادور اليوم والبوسنة والبرتغال في الثالث والسادس من يونيو المقبل على الترتيب قبل السفر إلى البرازيل في السابع من الشهر نفسه للمشاركة في المونديال. ويستهل المنتخب المكسيكي مسيرته في البطولة بلقاء نظيره الكاميروني في 13 يونيو المقبل، ثم يلتقي في المجموعة الأولى أيضاً مع المنتخبين البرازيلي والكرواتي ضمن فعاليات الدور الأول للمونديال. (مكسيكو سيتي - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا