• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الأزوري» يخوض التجربة الأولى أمام أيرلندا في «كرافن كوتاج» اليوم

الإيطاليون ينظرون إلى الكأس بـ «الفوارق الشاسعة»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 مايو 2014

يخوض المنتخب الإيطالي لكرة القدم أولى مبارياته الودية استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في البرازيل الشهر المقبل، حيث يلتقي نظيره الأيرلندي اليوم، ويستضيف ملعب «كرافن كوتاج» بالعاصمة البريطانية لندن، والخاص بفريق

فولهام الإنجليزي، المواجهة الإيطالية- الأيرلندية قبل يومين فقط من إعلان تشيزاري برانديللي المدير الفني للمنتخب الإيطالي القائمة النهائية للفريق المشاركة في المونديال والمكونة من 23 لاعباً.

وبدأ المنتخب الإيطالي استعداداته النهائية للمونديال يوم 20 مايو الجاري، حيث انتظم جميع اللاعبين المقيدين في القائمة الأولية للفريق والمكونة من 30 لاعباً في معسكر بمنطقة كوفيرتشيانو خارج مدينة فلورنسا الإيطالية، ومن المنتظر أن يواصل الفريق استعداداته حتى الرابع من يونيو المقبل، حينما يخوض الفريق ثاني مبارياته الودية مع منتخب لوكسمبورج، قبل السفر إلى البرازيل.

ويرى حارس مرمى المنتخب الإيطالي جيانلويجي بوفون أن منتخبات البرازيل، الأرجنتين، ألمانيا، وإسبانيا «حامل اللقب»، هي المرشحة للتتويج بالمونديال الذي ستجرى مباراته النهائية في 13 يوليو المقبل.

ويعتبر بوفون أحد أربعة لاعبين قادوا المنتخب الإيطالي للتتويج بكأس العالم عام 2006 بألمانيا ما زالوا موجودين في قائمة الفريق الحالية، وقال بوفون «نحن لسنا مرشحين للفوز باللقب، مثل منتخب فرنسا، الذي لم يذكره أحد، ولكن يبدو حظه أفضل منا بعدما أوقعته القرعة في مجموعة جيدة للغاية»، وأضاف بوفون «أعتقد أن تأهلنا لدور الثمانية في المونديال سيكون أمراً جيداً وإيجابياً بالنسبة لنا».

في المقابل، أصدر برانديلي بياناً أكثر جرأة عندما بدأ معسكر الفريق، حيث قال «نعتقد أن بإمكاننا التأهل إلى المباراة النهائية»، بينما أكد المدافع ليوناردو بونوتشي، زميل بوفون في فريق يوفنتوس الفائز بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، أن منتخب بلاده سيظهر بشكل قوي في المونديال مثلما ظهر في كأس الأمم الأوروبية الأخيرة «يورو 2012». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا