• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

في حفل تكريم الحكام

اتحاد الكرة يعترف بتعرضه لضغوط للاستعانة بـ «قضاة أجانب»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 مايو 2014

معتز الشامي (دبي)

اعترف اتحاد الكرة بتعرضه لضغوط هائلة من مختلف أطراف الساحة الرياضية، من أجل السماح بدخول حكام أجانب لإدارة مباريات دوري الخليج العربي الموسم المقبل، ولكن تمسك مجلس الإدارة بالإجماع بضرورة الاستمرار في دعم وتطوير قدرات «قضاة ملاعبنا» دون الرضوخ لتلك الضغوط، جاء ذلك على لسان يوسف السركال رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة في كلمته التي افتتح بها حفل التكريم الأنيق الذي أقيم خصيصاً لـ «قضاة الملاعب» في ختام الموسم، مساء أمس الأول بمقر الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بدبي.

وأقيم الحفل بحضور يوسف السركال رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، وعبيد سالم الشامسي نائب رئيس اتحاد الكرة، وخالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، ومحمد عمر عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الحكام، وأمل بو شلاخ عضو مجلس الإدارة، ومحمد سعيد عضو لجنة دوري المحترفين، وعلي حمد المدير العام بالوكالة لاتحاد الكرة، وأعضاء لجنة الحكام.

ووسط أجواء أخوية بين الحكام وحضور كبير من الحكام الدوليين والمقيمين وحكام الدرجة الأولى والمستجدين، بالإضافة إلى 30 حكمة، تضمن برنامج الأمسية الاحتفالية العديد من الفقرات، حيث تم تكريم طاقم الحكام البحريني المونديالي الذين أقاموا معسكراً إعدادياً باتحاد الكرة في الفترة الماضية، وتسلمها نيابة عنهم مدير إدارة الحكام بالاتحاد البحريني، وكما تم تكريم خالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، بالإضافة إلى مجلس دبي الرياضي، ونادي العين، وشعبة الرياضة العسكرية، ومركز دبي لخدمات الإسعاف، وإسعاف الشارقة، ونادي ضباط شرطة رأس الخيمة، ومختلف وسائل الإعلام المحلية، واستهل برنامج الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم.

أعقبها كلمة ليوسف السركال رئيس اتحاد الكرة، الذي رحب بالحضور في الاحتفالية السنوية التي تأتي تتويجاً لجهود الحكام الكبيرة، وأشار إلى أن اتحاد الكرة يفخر بالعطاء والسمعة الطيبة للتحكيم الإماراتي، حيث كان خير سفير لنا في المحافل العربية والقارية وأصبحوا عنواناً بارزاً للكرة الإماراتية.

وأكد السركال أن إدارة مجلس اتحاد الكرة تولي سلك التحكيم أهمية كبيرة، نظراً لما له من أثر في تسيير وإنجاح المسابقات كافة، وقال: «نحن ندرك أن المسؤوليات الملقاة على عاتق الحكام كبيرة، وأن الضغوط التي يتعرضون لها أكبر، لكننا على ثقة تامة في أنهم أهل للمسؤولية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا