• الجمعة 25 جمادى الآخرة 1438هـ - 24 مارس 2017م

أكد أنه تعلم من التجربة

الحوسني: ينتظرني التحدي الكبير مع حراس الوحدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 مايو 2014

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

مثلت مباراة الوحدة والأهلي في ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، خلال الموسم المنتهي، نقطة تحول كبيرة لحارس «العنابي» عادل الحوسني الذي ظل أساسياً منذ موسم 2009 ـ 2010، وتُوج «العنابي» وقتها بلقب الدوري، والوصول إلى كأس العالم للأندية، وتحول بعدها إلى دكة البدلاء ولعب شقيقه الأكبر علي الحوسني بدلاً منه.

ويعتبر عادل الحوسني أن الخطأ وارد من أي لاعب مهما كان اسمه أو حجمه، ومن المستحيل أن يظل اللاعب يقدم مستوى ثابتاً، حيث لا بد أن تمر عليه فترة تراجع، ويحدث ذلك للجميع، من الحراس واللاعبين، بدليل الخطأ الكبير الذي وقع فيه كاسياس حارس ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال: نعم وقعت في أخطاء في مباراة الأهلي في نصف نهائي الكأس، واستفدت كثيراً من درس ابتعادي عن التشكيلة الأساسية وأبذل كل ما في وسعي للعودة من جديد لأكون الحارس الأساسي، وأعتقد أن المعسكر الإعدادي يمثل تحدياً كبيراً لي ولبقية حراس الوحدة، حيث ستكون المنافسة خلاله على أشدها، من أجل حجز مكان في التشكيلة الأساسية.

وأضاف: أشكر سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي الذي جدد الثقة في شخصي، وكلماته الحكيمة بعد تلك المباراة، حيث قال سموه إن الأخطاء تحدث من أي أحد، وأنني موجود في الفريق، وهذا منحني الحافز الكبير للعمل في التدريبات وأحرص على أن أكون في أفضل حالاتي في الموسم الجديد.

وقال: أشكر كل زملائي في الفريق والجهاز الإداري على وقفتهم الكريمة معي، والمدرب بيسيرو على تعامله الحضاري، حيث جلس معي بعد المباراة، وأخبرني أنني أحتاج إلى الراحة قبل العودة من جديد، وتقبلت ذلك، رغم أن الابتعاد عن اللعب يحدث أثراً نفسياً عند أي لاعب، وخفف عني كثيراً الدعم الذي وجدته من قيادة النادي وأسرة الفريق، وتعلمت الكثير من هذه التجربة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا