• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«هاتريك» لأشبال «الجوارح» في الدوري

فهد الملا: نقلة نوعية في جميع المراحل السنية للطائرة الموسم المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 مايو 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

أشاد فهد الملا مشرف الطائرة بنادي الشباب بفوز فريق الأشبال بدرع الدوري للموسم الثالث على التوالي، مشيراً إلى أن «الهاتريك» الذي حققه صغار الطائرة في دوري الأشبال «ب» يؤكد أن الفريق على الطريق الصحيح.

وأوضح أن الموسم الجديد سيشهد نقلة نوعية في جميع مراحل اللعبة على صعيد المراحل السنية، خاصة أن النادي عُرف خلال مسيرة الطائرة بالبناء، ما كان له المرود الإيجابي على مسيرة الفريق الأول.

وأضاف: «فوز فريق الرجال بكأس صاحب السمو رئيس الدولة للموسم الرابع على التوالي «سوبر هاتريك» واحتفاظه بالكأس الغالية، يؤكد أنه جنى ثمار القاعدة الصحيحة في المراحل السنية التي كان لها انعكاساتها الإيجابية، ونتطلع إلى المزيد من النجاحات خلال الموسم الجديد».

وثمن مشرف اللعبة المجهود الكبير الذي بذله لاعبو الفريق الأول في كأس صاحب السمو رئيس الدولة من أجل التعويض، لينجحوا فيما سعوا إليه بعبور بني ياس، مكررين مشهد فوزهم على «السماوي» في نهائي الكأس الغالية للموسم الثاني على التوالي. من ناحيته، أكد الإحصائي عدنان سمحان أن فرق المراحل السنية بالنادي متطورة، مشيراً إلى أن وصول فريق الأشبال إلى منصة التتويج للمرة الثالثة على التوالي ثمرة التخطيط في المراحل السنية، خاصة أن القاعدة الصحيحة هي أساس النجاح. وأشار إلى أن اللعبة في الطريق الصحيح على صعيد فرق الرجال والمراحل السنية، مبيناً أن الفريق الأول نجح في الاحتفاظ بكأس صاحب السمو رئيس الدولة للموسم الرابع على التوالي، ومؤكداً أن فرق المراحل السنية تسير على النهج نفسه في حصد النتائج الإيجابية والوصول إلى منصات التتويج.

وأشار عدنان إلى أن القائمين على أمر اللعبة بالنادي يولون فرق المراحل السنية اهتماماً خاصاً، مبيناً أن القاعدة الخضراء صلبة، ما ينعكس إيجاباً على مسيرة فرق النادي المختلفة التي تخطو بخطوات ثابتة إلى الأمام. وكان الشباب قد تُوج بدرع دوري الأشبال «ب» الثالث على التوالي بفوزه على الأهلي 2/3 في مباراة التتويج التي أقيمت بنادي الشباب ليواصل «أشبال الجوارح» مسيرتهم الناجحة في مسابقات المراحل السنية.

وضمت القائمة الذهبية لأشبال الشباب فهد الملا مشرف اللعبة، والإداري منصور عبدالله، والمصري إكرامي الخميسي مدرباً، ومواطنه عطية السيد المشرف الفني للمراحل السنية، واللاعبين محمد عبد السلام خبيب ومحمد عبدالله خميس وطارق أحمد حمزة وعلي أحمد محمد وطارق محمد علي وأحمد حسين علي وسهيل سالم إسماعيل ومانع محمد صقر وإبراهيم سعيد إسماعيل، وفارس عبد الرحيم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا