• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الشركات العالمية تتفاعل مع الحدث

48 عينة كشف عن المنشطات في نهائي الدوري العالمي لكرة الماء بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 مايو 2014

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة نهائي الدوري العالمي لكرة الماء التي يستضيفها مجمع حمدان بن راشد الرياضي بدبي عن تنظيم دورة للحكام والمدربين على هامش البطولة التي تقام خلال الفترة من 16 حتى 21 من يونيو المقبل ويحاضر فيها المدرب الصربي العالمي إيجور ميلازوفيتش والمصري حاتم جابر.

وأكد أحمد الفلاسي رئيس اتحاد السباحة، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أنه تم الاستقرار على العديد من الشركات التي تساهم في إنجاح الحدث، وذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة وقال: «هناك 3 شركات أجنبية منها شركة سنغافورية تختص بأعمال التوقيت الإلكتروني وأخرى يونانية لأعمال التسجيل الإلكتروني وبطاقات المشاركين في الحدث، وثالثة أسترالية مسؤولة عن العروض الرياضية التقديمية إضافة إلى 5 جهات محلية، بالإضافة إلى الشركاء المحليين والذين يحرصون على دعم كل البطولات التي ينظمها اتحاد السباحة وهم مركز دبي للتطوع، وشرطة دبي، وهيئة الصحة، واللجنة الوطنية للكشف عن المنشطات ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف».

وتابع الفلاسي: «سيكون هناك ضغط كبير في هذه البطولة على اللجنة الوطنية للكشف عن المنشطات، حيث تقام 24 مباراة في البطولة بشكل عام، وطلب الاتحاد الدولي 48 عينة بواقع عينتين في كل مباراة وبواقع لاعب من كل فريق». وناقشت اللجنة خلال الاجتماع أسماء الحكام الذين سيديرون البطولة وهم: أدريان الكسندرسكو «رومانيا»، وسيرجيو بوريل «إسبانيا»، وفيليبو جوميز «إيطاليا»، وجيرمان مولر «الأرجنتين»، وحاتم جابر «مصر»، بالإضافة إلى أنه وفقاً لقواعد البطولة يرافق وفد كل دول حكم دولي للمشاركة في الإشراف على البطولة بعد اعتماد الاتحاد الدولي لهم». ويحضر البطولة وفد ضخم من الاتحاد الدولي بقيادة د. خوليو ماجليوني رئيس الاتحاد الدولي، وكورنيل ماركوليسكو المدير التنفيذي للاتحاد الدولي، وجياني لونزي رئيس اللجنة الفنية لكرة الماء بالاتحاد الدولي، وخوسرو أميني نائب رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي، ود.فرحات مرادي عضو اللجنة الطبية ومكافحة المنشطات بالاتحاد الدولي.

وكان الاجتماع الذي ترأسه الفلاسي قد حضره كل من: عبيد أحمد خلفان وخويطر سعيد الظاهري وحصة الكوس وعبد الله شهداد وكرياكوس جيابوبلس.

وتمت مناقشة كيفية تسويق البطولة وتوفير الدعم المادي المناسب، وذلك لرفع كاهل الدعم عن المجالس الرياضية التي قدمت الكثير لتطوير اللعبة، وهي وسيلة أيضاً لرفع الكاهل عن الاتحادات الرياضية. وتحدث كرياكوس عضو اللجنة المنظمة مدير مجمع حمدان قائلاً: «المجمع أصبح جاهزاً تماماً لتقديم بطولة استثنائية في كل شيء، وهناك حالة استنفار كبيرة بين جميع العاملين في المجمع لكي نقدم للعالم بطولة مختلفة عن النسخ السابقة». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا