• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

كأس نائب رئيس الدولة لليد يصل إلى محطة الختام اليوم

النصر يخطف الفوز من الأهلي في الثواني الأخيرة بفارق هدف

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 مايو 2014

رضا سليم (دبي)

يسدل الستار مساء اليوم على كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة لكرة اليد للرجال آخر بطولات الموسم، ويشهد اليوم الختامي للدور النهائي مباراتين، تجمع الأول بين الشارقة والأهلي في الخامسة مساء، والثانية بين النصر والشعب في السابعة مساء، يعقبها حفل ختام البطولة وتوزيع الجوائز والميداليات على الفرق الثلاثة الأولى، ويقام الدور النهائي بنظام الدوري من دور واحد، وبطريقة الدورة المجمعة في صالة راشد بن حمدان بنادي النصر.

وكانت الجولة الأولى للدور النهائي قد انطلقت مساء أمس الأول، وأسفرت المباراة الأولى عن فوز الشارقة على الشعب بفارق 4 أهداف وبنتيجة 23-19، بينما خطف النصر الفوز من الأهلي في الثواني الأخيرة 23-22، وأقيمت الجولة الثانية مساء أمس.

أما عن تفاصيل المباراة الأولى التي جمعت بين الملك الشرقاوي والكوماندوز، فقد جاءت ضربة البداية هادئة، من الفريقين رغم تقدم الشعب بالهدف الأول عن طريق عمران عبدالله من رمية جزائية في الدقيقة الأولى، وانتظر الشارقة 3 دقائق لكي يدرك التعادل 1-1 عن طريق محمد عبدالرحمن، بسبب دفاع الكوماندوز، ويعود الشعب للتقدم من جديد عن طريق علي أحمد، ويتعادل جاسم محمد بعد مرور 7 دقائق، ويفشل الشرقاوية في تحقيق التقدم الأول بعدما أهدر طارق حسن رمية جزائية تألق فيها الحارس الشعباوي علي حسين، وينجح طارق حسن من تعويض الرمية الجزائية الضائعة ويخترق الدفاع ويسجل هدف التقدم الأول للشارقة 3-2 بعد مرور 11 دقيقة.

ويتحرك فريق النحل بشكل جيد ويلعب على أخطاء فريق الشعب ويسجل كل من سلطان خليفة وجاسم محمد ويتقدم الفريق 5-2، في الوقت الذي صام الكوماندوز عن تسجيل الأهداف لمدة 6 دقائق، ما دفع مدربهم كمال الشربيني إلى طلب الوقت المستقطع الأول في المباراة لتدارك أوضاع فريقه، ويعود محمد عبدالرحمن ليرفع الفارق لفريقه إلى 4 أهداف، 6-2، ويتألق محمد عبدالله حارس الشارقة ويمنح مرماه من عدة أهداف محققة في الوقت الذي يسجل طارق حسن من جديد.

ويعود الكوماندوز من بعيد بالهدف الذي سجله إبراهيم القرص بعد توقف 10 دقائق عن إحراز الأهداف، وتصل النتيجة إلى 7-3 للملك الشرقاوي في الدقيقة 18، ويسجل محمد هلال ويرفع الفارق إلى 5 أهداف، 8-3 في الدقيقة 20، وتتوقف الأهداف في المباراة لمدة 5 دقائق إلى ان يسجل جمال علي للشعب ويرد أحمد عبدالله الذي دفع به المدرب عاصم السعدني، ويظل الفارق 5 أهداف، 9-4، ويسجل عمران عبدالله من رمية جزائية في آخر 3 دقائق من المباراة. يخرج إبراهيم القرص دقيقتين ويسجل أحمد عبدالله وأحمد هلال، وينتهي الشوط الأول بتقدم الشارقة، بفارق 6 أهداف، 11-5. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا