• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يجمع 2000 مشارك ومتحدث

منتدى المرأة العالمي في دبي يعلن فعالياته وقائمة المتحدثين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 فبراير 2016

آمنة الكتبي (دبي)

أكدت شمسة صالح المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمرأة، أن منتدى المرأة العالمي في دبي سيشكل منصة فريدة من نوعها على مستوى العالم العربي، وفرصة استثنائية للتحاور مع أهم القيادات النسائية الملهمة ولبناء شبكات عالمية لتعزيز مساهمة النساء في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وتجمع 2000 مشارك ومتحدث من مختلف أنحاء العالم تحت سقف واحد.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي والذي نظمته كل من مؤسسة دبي للمرأة ومنتدى المرأة للاقتصاد والمجتمع أمس، للإعلان عن تفاصيل منتدى المرأة العالمي في دبي 2016 وقائمة المتحدثين والشركاء للمنتدى الذي سيقام يومي 23 و24 فبراير في فندق مدينة جميرا في دبي، تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وبرئاسة حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم رئيسة مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين رئيسة مؤسسة دبي للمرأة.

جلسات نقاشية تفاعلية:

ويتضمن «منتدى المرأة العالمي» في دبي 2016 والذي سيقام تحت شعار «لنبتكر»، مجموعة من الجلسات النقاشية التفاعلية والجلسات الرئيسية، ستشارك فيها كوكبة من أهم الشخصيات وأكثرها تأثيراً على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية.

ويلقي كل من جلالة الملكة رانيا العبدالله، عقيلة جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة، كلمة رئيسية خلال الجلسة الافتتاحية لـ «منتدى المرأة العالمي» في دبي 2016. وستلقي فخامة ميشيل باشيليه رئيسة جمهورية تشيلي، كلمة رئيسية مسجلة في اليوم الثاني من المنتدى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض