• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«المناطق الاقتصادية المتخصصة» تعزز علاقاتها بالقطاع الخاص

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

زار وفد من المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة، برئاسة المدير العام سعيد عيسى محمد الخييلي، مجموعة المسعود في خطوة لتعزيز العلاقات الثنائية بين الطرفين والوقوف على الفرص الاستثمارية، ومناقشة العديد من الجوانب ذات الاهتمام المشترك. وقال بيان صادر أمس إن «هذه الزيارة تأتي ضمن برنامج تواصل الذي اعتمدته المؤسسة في 2015 كوسيلة لتحسين رضا المتعاملين والنهوض بمستوى الأداء، وصولاً لمرحله التميز، كما تهدف المبادرة إلى التعرف على احتياجات المستثمرين والجوانب المؤثرة على تطور نمو المشاريع الصناعية في المدينة، وجمع كل المعطيات لأبرز التحديات التي تهدد استقرار وتماسك البيئة الاستثمارية في أبوظبي، وتطبيق أفضل الممارسات لإزالة كل العوائق والتحديات التي تواجه القطاع الصناعي». واستقبل وفد المؤسسة العليا، عبد الله المسعود رئيس مجلس إدارة شركة المسعود، وعدد من كبار المديرين والمسؤولين بالشركة.

وقال الخييلي «تحرص المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة على توطيد أواصر التعاون مع مختلف الشركات والمؤسسات من القطاعين العام والخاص، وكذلك مع المستثمرين ورجال الأعمال، إيماناً منها بأهمية ذلك في النهوض بالمستويات الاقتصادية للإمارة، وفتح آفاق استثمارية أخرى، ما يسهم في تعزيز المناخ التنافسي في الإمارة الذي يضعها على الخريطة الاستثمارية العالمية.

ورسخت مجموعة المسعود لنفسها مكانة عظيمة في المنظومة الاقتصادية، حيث تلعب دوراً فاعلاً في تعزيز الاقتصاد الوطني، بما تحققه من نتائج ايجابية. وأود أن أشكر سعادة عبد الله المسعود على هذا الاستقبال الكريم، ونتطلع إلى مزيد من التعاون المستقبلي».

وقال المسعود «ساهمت المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة ولا تزال في دفع العجلة الاقتصادية لأبوظبي للمضي قدماً من خلال مبادرات وخدمات متطورة ومتقدمة مواكبة للعصر، تجذب المستثمرين ورجال الأعمال من أنحاء العالم. ونحن نبدي التعاون مع المؤسسة في مختلف الجوانب التي تعزز الأداء الاقتصادي للإمارة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا