• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الرميثي يفتتح الدورة الأولى في أبوظبي

نمو قطاع «المعدات والأقلمة» في الإمارات 15% سنوياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أكتوبر 2016

بسام عبدالسميع (أبوظبي)

يتراوح نمو قطاع المعدات والإنشاءات في الدولة، بين 10 و15% سنوياً نتيجة استمرار النشاط الاقتصادي بقطاعات المختلفة رغم تراجع أسعار النفط، حسب بيانات شركة «دوم للمعارض» المنظمة للنسخة الأولى من معرض أبوظبي المعدات وأبوظبي للأقلمة «التكييفات»، التي افتتحها أمس محمد ثاني الرميثي رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة ورئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي في مركز أبوظبي للمعرض «أدنيك».

وأكد الرميثي، أن المعرضين يشكلان فرصة سانحة لتعزيز القطاع الصناعي وتنويع النشاط الاقتصادي في أبوظبي في ظل المشاركة الواسعة للعديد من الشركات المحلية والإقليمية والدولية المختصة في قطاع التدفئة والتهوية والتكييف والتبريد وقطاع الأدوات والمعدات الصناعية ووجودها تحت سقف واحد، ما سيكون له انعكاسات إيجابية على قطاع الأعمال ويفتح المجال أمام الشركات والزوار للاستفادة من التقنيات والحلول المبتكرة التي تسهم في تعزيز كفاءة استهلاك الطاقة.

وجرى الافتتاح، بحضور إبراهيم محمود المحمود، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة ومحمد هلال المهيري مدير عام الغرفة، وحميد مطر الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» ومجموعة الشركات التابعة لها بالإنابة.

وقام الرميثي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، بجولة تفقدية على الأقسام والأجنحة المشاركة بالمعرضين، واستمع خلالها إلى شرح موجز من المشاركين والعارضين عن أبرز المنتجات والحلول التي يقدمونها للعملاء والزوار.

وتشهد فعاليات المعرضين اللذين يستمران حتى 5 من أكتوبر الجاري مشاركة واسعة من عدد من الشركات المتخصصة والعارضين من مختلف أنحاء العالم، وتنظمها شركتا «دوم للمعارض» و«يورو إكسبو»، وبدعم من شركة أبوظبي الوطنية للمعارض، وغرفة أبوظبي للتجارة والصناعة، وموقع فعاليات أبوظبي كشركاء رئيسيين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا