• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

وقع عقداً جديداً مع النادي

فينجر باقٍ مع أرسنال حتى عام 2017

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 مايو 2014

أكد نادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم أمس أن مديره الفني الفرنسي آرسين فينجر «64 عاماً» وقع عقداً جديداً مع النادي ليظل مدرباً للفريق حتى 2017، وأنهى فينجر مع لاعبيه حالة القحط التي انتابت أرسنال في البطولات التي خاضها لتسع سنوات، بعدما فاز الفريق بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي في الموسم المنقضي، علماً بأنه يدرب الفريق منذ 1996.

وقال فينجر، صاحب أطول فترة بقاء مع فريقه من بين جميع مدربي الدوري الإنجليزي حالياً: «أريد البقاء والاستمرار في أرسنال لتطوير الفريق والنادي، نحن مقبلون على فترة مثيرة للغاية».

وأضاف «لدينا فريق قوي واستقرار مالي ودعم هائل في كل أنحاء العالم، نحرص جميعاً على تحقيق مزيد من النجاح لهذا النادي».

وقاد فينجر الفريق للفوز بثمانية ألقاب كبيرة، منها خمسة ألقاب في كأس الاتحاد الإنجليزي، وثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي، علماً بأنه قاد الفريق في 1010 مباريات حتى الآن في مختلف البطولات.

وأوضح فينجر «النادي أظهر دائما ثقته بي، وأمتن كثيراً لهذا، مررنا بفترات رائعة، وفترات كان علينا أن نتماسك جميعاً إلى جانب بعضنا بعضاً، في كل مرة كنت أختبر فيها ترابط الجميع في النادي، كنت أحصل على رد إيجابي، أعتقد أنني أظهرت بعض الولاء لهذا النادي، وأتمنى أن نصنع مزيداً من النجاح، أثق في قدرتنا على هذا».

وأثار فينجر إعجاب الجميع بعدما ضمن للفريق المشاركة في دوري أبطال أوروبا في كل موسم عمل فيه مع الفريق على الرغم من الميزانية المحدودة التي يعمل في إطارها، ولكن افتقاد الفريق للألقاب لسنوات متتالية عدة أثار بعض القلق، قبل أن يبدد فينجر والفريق هذا القلق في الموسم المنقضي.

وقال ستان كرونكه، مالك أغلبية أسهم النادي: «التميز المتواصل هو أصعب شيء يمكن تحقيقه في مجال الرياضة، وقدرة أرسنال على المنافسة على المراكز الأولى في الدوري الإنجليزي والوصول دائماً إلى دوري الأبطال في عهد آرسين فينجر، يمثل الدليل القاطع على قوة أداء الفريق واستقراره، وكذلك على موهبة وطموح اللاعبين والمدرب».

وأضاف: «سعدنا كثيراً بإحراز الفريق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، وهو ما أضيف إلى السجل الرائع لفينجر، تحت قيادة هذا المدرب، نأمل أن يحرز الفريق مزيداً من الألقاب في المواسم المقبلة». (لندن - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا