• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الجهاز الفني يركز على طريقة لعب «الودية الثانية» ويعالج أخطاء لقاء أرمينيا

الكمالي وماجد يغيبان عن المران الجماعي لـ «الأبيض»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 مايو 2014

يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم سلسلة تحضيراته بمعسكره الحالي المقام في مدينة إيفردون السويسرية، استعداداً لخوض غمار بطولتي كأس الخليج العربي بالسعودية ونهائيات كأس آسيا بأستراليا، حيث أدى الفريق أمس حصته التدريبية الثانية، بعد خوضه الثلاثاء الماضي تجربة ودية أمام نظيره منتخب أرمينيا خسرها بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وشارك في تدريبات أمس أحمد محمود وعبدالعزيز هيكل ووليد عباس وإسماعيل الحمادي وأحمد خليل «الأهلي»، محمد فوزي «بني ياس»، علي خصيف وخميس إسماعيل وأحمد ربيع وعلي مبخوت «الجزيرة»، يوسف سعيد «الشارقة»، خالد عيسى ومحمد أحمد ومهند سالم العنزي وإسماعيل أحمد ومحمد عبدالرحمن وعمر عبدالرحمن «العين»، حبيب الفردان ومحمود خميس «النصر»، وعيسى أحمد وسالم صالح «الوحدة» وعلي سالمين «الوصل»، فيما غاب عن التدريبات المدافع حمدان الكمالي للإصابة التي لحقت به في المباراة الماضية ولاعب الوسط ماجد حسن الذي تدرب بشكل منفرد مع مدرب اللياقة البدنية.

وركز الجهاز الفني خلال التدريبات على طريقة اللعب التي يتبعها خلال مباراة جورجيا المقبلة وعلاج السلبيات التي كانت حاضرة في مباراة أرمينيا.

من جهته تغلب منتخب جورجيا على «الأخضر» بهدفين دون مقابل في مباراة دولية ودية أقيمت أمس الأول في إسبانيا، حيث معسكر المنتخب السعودي، وسجل هدفي جورجيا اكريشيفلي وديفان شيلي، ويواجه المنتخب الجورجي منتخبنا يوم الثلاثاء المقبل في جنيف.

ويستعد منتخب جورجيا لخوض منافسات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية المقررة في فرنسا عام 2016، حيث يلعب في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات ألمانيا، أيرلندا، بولندا، أسكتلندا وجبل طارق، ويحتل منتخب جورجيا المرتبة 103 على مستوى العالم و43 على مستوى أوروبا حسب تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم لشهر مايو الجاري.

عنوان جديد

«إن نجم المنتخب ليس واحداً من أميز وأمهر اللاعبين، بل إن نجم المنتخب هو المنتخب كروح واحدة»، هذه مقولة أدلى بها يوماً ما مهدي علي مهندس إنجازات الكرة الإماراتية في عهدها الجديد عاشق التحدي والمخلص في أداء مهنته مدرباً لكرة القدم، ومؤمنا أن العمل الجماعي المنظم هو من أهم عوامل النجاح، إذ أصر قبل توقيعه عقد قيادة المنتخب الأول، على أن يكون فريق العمل الذي شارك معه في مرحلة الشباب والأولمبي أن يرافقه في مهمته الجديدة عرفاناً للأشخاص الذين رافقوه ووقفوا معه في مسيرته مع المنتخبات الوطنية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا