• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

مارادونا يتفاعل مع الملاكمين والجماهير

بدر هاري يربح جائزة المليون درهم في البطولة العالمية للقتال

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 مايو 2014

علي معالي (دبي)

ربح المغربي بدر هاري جائزة المليون درهم للنسخة الأولى للبطولة العالمية للقتال «G.F.C»، المنظمة من قبل جولدن كايج للفعاليات والعروض، بالتضامن مع مجلس دبي الرياضي، في مركز دبي التجاري العالمي في نسختها الأولى، والتي شهدت حضوراً كبيراً من المسؤولين بالدولة، إضافة إلى وجود الأسطورة الكروية الأرجنتينية دييجو مارادونا، والذي أضفى حماساً كبيراً بين الجماهير.

واستمتع الحضور بجو مملوء بالإثارة والتشويق، وعروض رائعة، قدمها مجموعة من أفضل أبطال فنون القتال المختلطة، في 7 مواجهات ودورة رباعية، للمشاركة في فعالية الجائزة الكبرى للبطولة العالمية للقتال، والتي ستقام نهاية هذا العام، وقد تواجه أشهر المقاتلين على مستوى العالم، مثل بدر هاري وبيتر جراهام وآرنولد أوبوروتوف وستيفان ليكو، لتنتهي البطولة بتحقيق بدر هاري النصر، وفوزه بالجائزة النقدية البالغة مليون درهم.

من جانبه عبَّر مارادونا عن سعادته الكبيرة بوجوده في هذا الحدث، وتفاعل كثيراً مع المنافسات التي دارت، وأبدى إعجابه الشديد بالملاكم بدر هاري، قائلاً: «إنه مقاتل من نوع متميز للغاية، حيث ذهبت إليه بعد نهاية البطولة، وهنأته على ما قدمه من مستوى متميز وضربات ساحقة، جعلت المنافسين يتساقطون أمامه بشكل رائع».

وتابع مارادونا: «في المباراة الأولى التي فاز فيها بدر بالضربة القاضية شاهدته وهو يضرب منافسه بمنتهى القوة في الجولة الأولى، وعندما سقط منافسه على الأرض قلت لحكم المباراة بأنه لن يقوم، ورد الحكم بأنه سيقوم، وصدق توقعي، وانتهت المواجهة بالقاضية، لأنني شاهدت قوة الضربة، وتحدثت مع القائمين على هذا الحدث الكبير وهنأتهم عليه، في ظل الحضور الجماهيري المكثف والإعلامي الكبير أيضاً، وهو ما يؤكد دائماً نجاح الدولة في تنظيم مثل هذه الأحداث العالمية القوية، والتي تحظى بمتابعة عالمية جيدة من الخارج».

وقال عامر شافيبور، المؤسس والمدير العام لشركة جولدن كايج للفعاليات والعروض: «لقد كانت ليلة رائعة تنبض بالإثارة والطاقة، وإن دبي لها مكانتها الراسخة في قلب خريطة الفعاليات والعروض عالمية المستوى، إننا فخورون بتنظيم واستضافة هذه البطولة».

وتشكل هذه الجولة من البطولة العالمية للقتال أول حلقة من سلسلة من الجولات التي ستقام في العديد من البلدان، ثم سيتنافس الفائزون بالجولات الأربع على لقب الجائزة الكبرى للبطولة العالمية للقتال، حيث سيحصل الفائز بمواجهات التصفية الرباعية على مليون دولار أميركي. أضاف: «نتمنى كل التوفيق لبدر هاري في مشاركته في المنافسة على لقب الجائزة الكبرى للبطولة العالمية للقتال، ونتطلع قدماً لجلب البطولة العالمية للقتال إلى دولة الإمارات مرة أخرى في المستقبل القريب».

ويُعد تنظيم البطولة العالمية للقتال في دبي شاهداً على اتجاه الدولة لتصبح ملتقي للفعاليات الرياضية، التي تستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم، بمن في ذلك أشهر الشخصيات العالمية، تسعى شركة جولدن كايج لابتكار منصة في مدينة دبي للترويج ودعم اللعبة.

من جانبه قال د. أحمد الشريف، الأمين العام لمجلس دبي الرياضي: «لقد كان من دواعي الفخر أن نكون جزءاً من هذه الفعالية في دبي، ونتطلع قدماً لاستضافة المزيد من بطولات وفعاليات فنون القتال المختلطة العالمية في الدولة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا