• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

3 رحلات إغاثة لنيبال بالشراكة مع «دبي للخدمات الإنسانية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 مايو 2015

دبي (وام)

تسير شركة «يو بي إس» رحلات إغاثة إضافية لنيبال لتلبية الاحتياجات الطارئة للسكان المتضررين من الزلزالين اللذين ضربا هذه الدولة الآسيوية في 25 أبريل الماضي، و12 مايو الحالي بالشراكة مع مدينة دبي العالمية للخدمات الإنسانية، وذلك كجزء من التزام الشركة بتوفير الإغاثة الضرورية في أعقاب الكارثة التي وقعت.

وقامت «يو بي إس» بتنسيق ثلاث رحلات جماعية إغاثية إلى نيبال بالشراكة مع مدينة دبي العالمية للخدمات الإنسانية ومفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين، ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة «يونيسيف»، وبرنامج الأغذية العالمي.

وتنطلق هذه الرحلات من مطار الشارقة وتنقل إمدادات إغاثة ضرورية مثل مستلزمات الأسر من المياه والحاجات الطبية الطارئة ومستلزمات العمليات الجراحية إضافة إلى الأغطية البلاستيكية والأقمشة لتوفير المأوى لعدد كبير من العائلات، التي أصبحت بلا مأوى.

وقال رامي سليمان نائب رئيس شركة «يو بي إس» لمنطقة شبه القارة الهندية والشرق الأوسط وإفريقيا إن هذه الرحلات الثلاث ستكون ذات أهمية كبيرة على صعيد الحصول على مساعدات ضرورية للأشخاص الأكثر حاجة إليها في نيبال خاصة في أعقاب الزلزال الثاني.

وأضاف سليمان أنه مع استمرار جهود الإغاثة سنعمل بشكل وثيق مع المنظمات الشريكة بما في ذلك مدينة دبي العالمية للخدمات الإنسانية لإيجاد طرق إضافية يمكن للمؤسسة من خلالها تقديم الدعم اللوجستي اللازم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض