• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ملكة جمال الكون ترد على ترامب بطريقتها !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أكتوبر 2016

نيويورك ـ الاتحاد نت

لمشاهدة الصور اضغط هنا

تألقت أليشا ماتشادو ملكة جمال الكون السابقة وخطفت الأنظار من حولها، خلال حضورها حفل ختام أسبوع الموضة الباريسي، في دلالة على ارتفاع معنوياتها بعد الهجوم العنصري الذي تعرضت له من جانب المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية دونالد ترامب، خلال مناظرته الأولى مع منافسته هيلاري كلينتون.

وحضرت ماتشادو الحفل الذي أقامته استوديوهات وارنر براذر بولاية كاليفورنيا، برفقة ابنتها دينورا التي أبهرت الجميع بحضورها وجمالها حين قدمت مجموعة من أحدث أعمال المصمم العالمي ريكاردو سولتيرو، في ختام أسبوع الموضة.

وكانت ماتشادو محل جدل وسجال ساخن، بين ترامب وكلينتون، بعدما وجدت نفسها أمام فوهة اتهامات وإهانات عنصرية من جانب ترامب، الذي اتهمها بالمشاركة في فيلم إباحي قبل عدة أعوام، علاوة على تذكيره الدائم بأنها مهاجرة غير شرعية قدمت من فنزويلا وساعدتها منافسته هيلاري للحصول على الجنسية الأميركية.

وكانت هيلاري كلينتون قد هاجمت منافسها الجمهوري خلال المناظرة الرئاسية بينهما الأسبوع الماضي بسبب إهانته العلنية لماتشادو، معتبرة ذلك مثالاً على فظاظته في تعامله مع النساء، وقالت إنه كان يطلق على هذه الحسناء الفنزويلية اسم «ميس بيغي» (خنزيرة) ثم أطلق عليها اسم «ميس هاوسكيبينغ» (خادمة) لأنها من أصول أميركية لاتينية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا