• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«إريكسون» تتصدر قائمة «ماجيك كوادرانت» لبنى الجيل الرابع التحتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 مايو 2014

أعلنت إريكسون أن شركة جارتنر للأبحاث صنفتها رائدة لقطاع الجيل الرابع ضمن تقريرها ماجيك كوادرانت لبنى الجيل الرابع التحتية 2014 وذلك للسنة الخامسة على التوالي.

وتقوم مؤسسة جارتنر، البارزة على مستوى العالم في مجال دراسات وأبحاث تكنولوجيا المعلومات، بتقييم موفري تجهيزات الجيل الرابع المتكاملة مثل حلول الإرسال اللاسلكي والحزم الأساسية المتطورة وحلول الاتصال الصوتي عبر شبكات الجيل الرابع ونظم الوسائط المتعددة عبر بروتوكول الإنترنت، وذلك استناداً إلى قدرتها على تنفيذ واستكمال رؤيتها لسوق الجيل الرابع.

وقال توماس نورين، نائب الرئيس ورئيس قسم منتجات الراديو في إريكسون: «الأداء العالي هو أهم ما يميز حلول إريكسون للجيل الرابع، وفي مقدمتها تقنيات رائدة على مستوى القطاع مثل (Ericsson AIR, Radio Dot System, LTE-A Carrier Aggregation, LTE Broadcast, VoLTE).

وتحظى حلول إريكسون المتكاملة للجيل الرابع بقاعدة عملاء واسعة في جميع أنحاء العالم، حيث ضمن لنا تفوقها الاستئثار بنسبة 50٪ من إجمالي حركة بيانات الجيل الرابع الخاصة بالهاتف الذكي حول العالم».

يذكر أن إريكسون وقعت أكثر من 190 اتفاقية تعاقد تجاري لحلول الجيل الرابع والحزم الأساسية المتطورة في أكثر من 70 دولة في القارات الست، وقد استهل أكثر من 140 من هذه الشبكات العمليات التجارية.

(دبي الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا