• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

منتدى «في إم وير 2014» ينطلق في دبي تحت شعار «تعزيز الإمكانيات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 مايو 2014

أعلنت شركة «في إم وير» عن تنظيم منتدى في إم وير 2014 لهذا العام بمدينة دبي في شهر يونيو المقبل.

وتوقعت الشركة توافد أكثر من 18 ألف زائر لمتابعة سلسلة فعاليات المنتدى لهذا العام، والتي تتوزع على 24 فعالية، ستنظم في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وستركز فعاليات المنتدى لهذا العام، والذي ينظم تحت شعار «تعزيز الإمكانيات»، على بناء الجيل القادم من تقنية المعلومات، بهدف دفع عجلة نمو المؤسسات والشركات في عصر التقنيات السحابية الجوالة الجديد.

وسيطلع الحضور خلال فعاليات هذا الحدث على أحدث تقنيات الحوسبة السحابية والحلول الافتراضية واستراتيجيات العمل المتنقلة، عبر سلسلة من المحاضرات التي سيلقيها خبراء شركة «في إم وير» وشركاؤها، بالإضافة إلى مجموعة من المؤسسات التي بدأت تجني ثمار وأرباح عملية التحويل الحقيقية في مجال تقنية المعلومات.

وستنطلق فعاليات هذا الحدث البارز بكلمة افتتاحية لـ إيلي كنعان، نائب رئيس التسويق لدى شركة «في إم وير» لمنطقة أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، والتي سيتطرق من خلالها إلى موضوع الشركات المعرفة بالبرمجيات، تحت عنوان «الازدهار في عصر التقنيات السحابية الجوالة»، حيث سيتناول المسيرة المتوقعة لنمو الشركات على ضوء نمو تقنية المعلومات أضعافاً مضاعفة، بالإضافة إلى التغيرات الجوهرية المطلوبة في آلية عمل تقنية المعلومات، والفوائد المتوقع جنيها من قبل الشركات المعرفة بالبرمجيات.

وبالإضافة إلى مشاركة المديرين التنفيذيين لشركة «في إم وير»، سيشارك ممثلون من رفيعي المستوى من الإمارات العربية المتحدة في هذا الحدث، لتسليط الضوء على التحول الجذري في كيفية بناء وتشغيل وتقديم خدمات تقنية المعلومات، التي من شأنها دفع عجلة نمو الشركات.

وقال سام طيان، المدير الإقليمي لشركة «في إم وير» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «لم تعد الابتكارات حصراً على عالم التقنيات، فهي تدور حالياً أكثر من أي وقت مضى حول كيفية دفع عجلة نمو الشركات، وتعزيز قدراتها.. لذا يقدم لنا منتدى في إم وير فرصة متميزة للتواصل مع نظرائنا في السوق، والاستماع إلى التوجهات الرائدة على مستوى هذه الصناعة». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا