• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

شراكة بين «أف 5 نتوركس» و«سيسكو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 مايو 2014

أعلنت كل من أف 5 وسيسكو عن شراكة بينهما تهدف إلى تعزيز أداء التطبيقات، فقد أطلقت شركة F5 حزمة من الأجهزة المخصصة للعمل مع حلول سيسكو للتحكم بالبنية التحتية الخاصة بسياسات التطبيقات (APIC)، مما يتيح لمستخدمي أجهزة أف 5 نشر خدمات تطبيقات تعمل وفق السياسات المحدّدة، وذلك بين الطبقتين 2 و7 للبنية التحتية.

ويمكن الآن لعملاء أف 5 وسيسكو الحدّ من الكلفة التشغيلية دون التفريط في مستوي الحماية أو التوافرية أو الأداء.

وتعزز الحلول الجديدة عمل البنية التحتية Synthesis التي توفرها شركة أف 5 وخدمات التطبيقات المعرّفة بالبرامج ضمن البنية التحتية من سيسكو المتمحورة حول التطبيقات (ACI)، مما يساعد العملاء على توفير تطبيقات آمنة وسريعة وذات توافرية عالية وبكل كفاءة.

وقال ماني ريفييلو، النائب التنفيذي للرئيس للحلول لاستراتيجية في أف 5: “تعمل كلّ من F5 وسيسكو على توفير الذكاء في التطبيقات والخدمات في كافة بيئات العمل.

ويأتي الإعلان اليوم مكمّلاً لشراكتنا مع سيسكو لتسهيل مهمة العملاء الراغبين في دمج في دمج الطبقات من 4 إلى 7 والخاصة بالتطبيقات مع الطبقات من 2 إلى 3 والخاصة بالشبكة، وتوفّر حلول سيسكو (APIC) للمؤسسات أداة قوية لتحسين نشر البنية التحتية المتمحورة حول التطبيقات (ACI)، وإننا نتطلّع إلى توفير تقنيات مكمّلة تعزّز من قيمة هذه الأنظمة بصورة أكبر”.

(دبي الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا