• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سيراميك رأس الخيمة تحصل على «ذهبية» المشاريع الكبيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 مايو 2014

حصدت شركة سيراميك رأس الخيمة، الجائزة الذهبية عن فئة المشاريع الكبيرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لشراكتها مع شركة «إس إيه بي سيرفيسيز»، التي قامت بتطوير مشروع تحويل الأعمال للشركة.

وبحسب بيان صحفي، حصلت شركة سيراميك رأس الخيمة، على الجائزة خلال حفل منتدى «إس إيه بي» الذي أقيم مؤخراً بمركز دبي التجاري العالمي، تقديراً لما أظهرته الشركة من تفوق في التخطيط والتنفيذ عند تفعيل برامج «إس إيه بي»، تماشياً مع مبادئ الجودة التي تستند على إدارة وتنفيذ التطبيقات بطريقة سريعة وفاعلة، إلى جانب تحقيق قيمة معززة، من شأنها الإسهام في تحسين العائد على الاستثمار على المدى الطويل.

وقال عبدالله مسعد، الرئيس التنفيذي للشركة، إن نظام «إس إيه بي» يمثل خطوة إلى الأمام بالنسبة إلى سيراميك رأس الخيمة للوصول إلى نظام متكامل، من أجل الارتقاء بالإنتاجية وتحسين الكفاءة التشغيلية وتقديم الحلول المتقدمة للمنتجات والخدمات لعملائنا في أكثر من 160 دولة.

وأضاف أنه تم تعميم النظام في مرافق الشركة في الدولة، والتي تشمل 12 منشأة تصنيعية، و15 مستودعاً، و6 معارض ومكاتب إدارية، وذلك كجزء من خطة المرحلة الأولى، مشيراً إلى أن النظام يحظى بدعم مركز البيانات الجديد للشركة الذي تم تأسيسه باستخدام أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا.

وقال مسعد:« إنه من خلال اعتمادنا على مثل هذه الحلول المتطورة، وحصولنا على الدعم لتطوير قدراتنا لتكنولوجيا المعلومات، فإن نظام إس إيه بي للتخطيط للموارد المؤسسية، سيساعدنا على تحقيق نتائج إيجابية لجميع المساهمين في الشركة»

(رأس الخيمة- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا