• الأربعاء 05 ذي القعدة 1439هـ - 18 يوليو 2018م

لجنتا النقل المستدام بدبي تبحثان تطوير آلية العمل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 يونيو 2018

دبي (الاتحاد)

عقدت اللجنة التنظيمية العليا لجائزة دبي للنقل المستدام، اجتماعاً مع اللجنة التحكيمية للجائزة في المبنى الرئيس لهيئة الطرق والمواصلات، تم خلاله بحث ومناقشة عدد من المحاور المهمة وأفضل السبل لتطوير آلية عمل الجائزة بدورتها الحادية عشر المقبلة.

حضر الاجتماع، ناصر حمد بوشهاب، رئيس اللجنة العليا المنظمة للجائزة، وعبدالرحمن الجناحي، الأمين العام للجائزة، للجائزة، كما حضر الاجتماع حمدان الشاعر رئيس اللجنة التحكيمية للجائزة، وعدد من أعضاء اللجنة العليا.

وأكد ناصر بوشهاب، أهمية الدورة المقبلة للجائزة، والتي سيتم إطلاقها في الأول من أغسطس المقبل، كونها تُعنى بمجال تطوير النقل المستدام في الدولة، لافتاً إلى أهمية الاستفادة من الدروس السابقة، وتطبيق أفضل الممارسات لإنجاح الدورة المقبلة.

وتم خلال اللقاء، مناقشة عضوية أعضاء لجنة التحكيم للدورة الحادية عشرة، حيث تمت الاستعانة بكفاءات ذوي خبرة في مجالات فئات الجائزة، بحيث يتناسب مع كافة الفئات الرئيسة والفئات الخاصة للجائزة.

وأكد بوشهاب أهمية إجراء الزيارات الميدانية من قبل أعضاء لجنة التحكيم لمواقع الجهات المشاركة في منافسات الجائزة، وذلك لضمات تقييم الطلبات بشكل دقيق، مع إجراء المزيد من التبسيط على إجراءات طريقة تقديم الطلبات.

وتابع: إن اللجنة العليا لجائزة دبي للنقل المستدام تسعى ومنذ انطلاق دورتها الأولى إلى تطوير آلية عملها بما ينسجم والتطور الهائل في مشاريع ومبادرات هيئة الطرق والمواصلات، فضلاً عن توسيع المشاركة في الجائزة لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الهيئات والمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية وشركات القطاع الخاص للإسهام في تطوير النقل المستدام في الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا