• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

السركال يهنئ بالتأهل والسفير يحتفي بالبعثة

«الأولمبي» يستعد للقاء «النشامى» في ربع نهائي «الآسيوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يناير 2014

مسقط (الاتحاد) - هنأ علي إبراهيم المدير الفني لمنتخبنا الأولمبي، لاعبيه على أدائهم الكبير والرجولي أمام المنتخب الكوري الشمالي، وخروجهم بنتيجة التعادل التي كانت كفيلة بتأهل «الأبيض» إلى ربع نهائي كأس آسيا تحت 22 سنة لكرة القدم، مشيراً إلى أن مواجهة أمس الأول في ختام الدور لمنافسات المجموعة الثانية جاءت صعبة، حيث إن المنتخب الكوري مارس ضغطاً كبيراً على منتخبنا، وأتيحت له العديد من الفرص، إلا أن دفاع «الأبيض»، ومن خلفه الحارس أحمد شامبيه كانوا في قمة التركيز.

وعن المواجهة المقبلة أمام الأردن، قال علي إبراهيم إن المباراة ستكون بلا شك قوية وصعبة، على اعتبار أن كل منتخب يطمح للفوز والتأهل إلى نصف النهائي، وأن لاعبي المنتخب الذين يعتبرون صغاراً بالسن اكتسبوا خبرة جيدة خلال المباريات الثلاث الماضية.

من جهته، قال مدرب منتخب كوريا الشمالية يون جونج إن السبب الرئيسي في عدم تأهل منتخب بلاده إلى الدور الثاني، يعود للتعب الشديد الذي عانى منه اللاعبون نتيجة ضغط المباريات، حيث خاض ثلاث مباريات في خمسة أيام وهو الأمر الذي لم يعتد عليه، وأبدى جونج إعجابه بالتماسك الدفاعي لـ «الأبيض»، وتألق الحارس الذي حرم المهاجمين من تسجيل الأهداف.

ويعود منتخبنا الأولمبي اليوم لأداء تدريباته استعداداً لمواجهته المرتقبة أمام الأردن يوم الأحد المقبل، ضمن الدور ربع النهائي، وكان الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني علي إبراهيم منح اللاعبين راحة أمس لالتقاط الأنفاس، بعد الجهود الكبيرة التي قدموها خلال مباريات الدور الأول.

ومن جانبه، أشاد عبدالرضا عبدالله خوري سفير الدولة لدى سلطنة عُمان، بالنتائج التي حققها منتخبنا الأولمبي في مسقط، وتأهله إلى ربع النهائي.

جاء ذلك، خلال استقباله أعضاء الجهازين الإداري والفني ولاعبي المنتخب ظهر أمس في مقر سفارة الدولة في مسقط، بحضور علي سعيد السعيدي سكرتير أول، ومرشد أحمد الرميثي سكرتير ثالث، وأحمد الحبسي عضو مجلس إدارة الاتحاد العُماني لكرة القدم مدير اللجنة المحلية المنظمة للبطولة، بالإضافة إلى أعضاء فريق الإمارات للفروسية وعدد من ممثلي وسائل الإعلام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا